اعرب المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​ماوريسيو ساري​، عن سعادته بالفوز برباعية على ​ليتشي​ ضمن اطار منافسات الجولة 28 من ​الدوري الايطالي​.

وفي تصريح عقب المباراة قال فيه: "الفريق عانى بدنيا في هذه المباراة أكثر من مباراتنا ضد بولونيا، لقد هاجمنا حتى اصبحتالنتيجة 3-0 وهذا شيء أحببته حقا، على الرغم من الصعوبات الأولية، كانت لدينا عقلية أحببتها".

وفيما يتعلق ب​هيغواين​ أضاف: "قلت سابقا انه كان يمر بفترة صعبة على الصعيد الشخصي بعد مرض والدته، عاد وعانى من إصابة، هذه الامور اضرت به كثيرا وهو الان بدا يتحسن انا سعيد لتسجيله من تمريرة رونالدو الرائعة، هيجواين سيمنحنا الكثير في نهاية الموسم وهو مهم بالنسبة لنا".

وتابع: "دوغلاس كوستا يتواجد على مقاعد البدلاء وهو ورقة رابحة لانه حين ينزل الى ارضية الملعب يمكنه تغيير امور كثيرة أتمنى ألا يسمع حديثي هذا لأنه لاعب يجب أن يكون متحمسا دائما".

وعن عدم دخول مرمى الفريق اي هدف الاردف قائلا: "ندافع بشكل أفضل فلدينا بونوتشي الذي يقدم موسم رائع، ودي ليخت تكيف بسرعة وقام بمباريات عالية المستوى".

وعن صفقة بيانيتش المرتبط بالرحيل الى البرسا ختم قائلا:"حتى نهاية الموسم هو لاعب لنا وبعدها سوف نرى، أنا لا أعرف أي شيء عن التبادل مع ارثر، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك، فليس لدي مخاوف كبيرة".

بتصرف: وسيم المعلوف