نبدأ مع أهم الأخبار، حيث يستضيف يوفنتوس بعد قليل نادي ​ليتشي​ في إفتتاح الجولة الـ28 من الدوري الايطالي، ويسعى البيانكونيرو لتعزيز صدارته بفارق 7 نقاط عن لاتسيو في حال حقق الفوز الليلة، بإنتظاء لقاء البيانكوشلستي السبت أمام فيورنتينا.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشف موقع "جيانلوكا دي مارزيو" نقًلا عن تقارير إسبانية، أن إنتر ميلانو الإيطالي اقترب من التعاقد مع الدولي المغربي اشرف ​حكيمي​ ظهير ريال مدريد المعار الى بوروسيا ​دورتموند​ الالماني في الصيف الجاري.

عربيًا، كشفت صحيفة "الامارات اليوم" أن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اتفق رسميا مع المدرب الكولومبي خورخي لويس بينتو لتولي تدريب المنتخب بعقد يمتد إلى عامين . وسيخلف بينتو في قيادة المنتخب الاماراتي المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش الذي تم الاستغناء عنه بعد أربعة أشهر فقط من توليه المهمة ودون ان يخوض خلالها أي مباراة واكتفى بإجراء ثلاث حصص تدريبية فقط .

محليًا، قدّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم الجهاز الفني الجديد لمنتخب لبنان الأول في مؤتمر صحفي عقد الجمعة في مقر الإتحاد.

وقال طه :"اليوم موجود ​جمال طه​ وفي الاعوام القادمة سيكون هناك غيره، الصعوبة الان هي تثبيت فكرة وجود مدرب لبناني على راس الجهاز الفني للمنتخب".

وفي عالم الملاكمة، دخل أسطورة الملاكمة البنمي روبرتو دوران، بطل العالم ست مرات إلى المستشفى بعد تبين اصابته بفيروس كورونا المستجد، وفقا لما ذكر ابنه روبن.

َفي كرة المضرب، أعلن ​الاتحاد الدولي للتنس​، عن ​تأجيل​ نهائيات كأس الاتحاد للعبة لفرق ال​سيدات​ إلى العام المقبل، بالاضافة الى بطولة كأس دايفيز.

متفرقات دولية:

-أعلن نادي ​بشكتاش​ التركي عن إصابة لاعبين إثنين في صفوفه بفيروس كورونا.

-أفادت بعض التقارير عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن حالة غضب شديدة يعيشها جماهير نادي برشلونة بعد إقتراب النادي الكتالوني من إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس تقضي برحيل البرازيلي أرثر ميلو إلى البيانكونيرو مقابل قدوم ميراليم بيانيتش إلى البلاوغرانا.

-عبر المدير الفني الالماني لنادي ليفربول ​يورغن كلوب​ عن سعادته الكبيرة بالفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز، وهذا ما ظهر جلياً على المدرب الالماني خلال مقابلة تلفزيونية حيث كانت الدموع تنهمر بشكل كبير. وف حديث لكلوب جاء فيه:" من حين لحين عليك مساعدة اللاعبين ببعض الكلمات، انها لحظة كبيرة كبيرة جداً، ليس لدي كلمات في الحقيقة، المشاعر تجتاحني، لم اكن اعرف ان الفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز سيحمل هذا الشعور".