تحدث المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​كيكي سيتيين​ عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب اتلتيك بلباو بنتيجة 1-0 ضمن اطار منافغسات الجولة 31 من الليغا مستعيدا الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة الريال امام مايوركا.

وفي حديث نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: " خضنا مباراة صعبة جدا وكنا بحاجة للفوز كاي مباراة اخرى ".

وأضاف: "يبدو لي انه حين تقلل من الاخطاء التي ترتكبها يكون الامر افضل نحن الان في الصدارة وعلينا النظر الى نتيجة الريال منافسنا المباشر".

وعن قلقه من المنافسة بين فريقه والملكي تابع: "لا يجب ان نقلق يجب فقط ان نركز على ما نقدمه في المباريات لدينا خمس مباريات متتالية، هناك أشياء يجب تحسينها لكن في المجمل الأمر جيد".

وبالعودة الى اللقاء اردف: "الشوط الاول من المباراة الفريق لم يكن دقيق في تعامله مع الكرة ولكن في الشوط الثاني استفدنا من الهدوء الذي اتبعناه وكنا افضل بكثير، وقد اجرينا بعض التبديلات على التشكيلة وكان لها مردودها على ارض الملعب أنسو فاتي وريكي بويغ منحا الفريق الديناميكية، ومن المؤكد أنهما سيحصلان على فرص أكثر للمشاركة".

وفيما خص إصابة مدافعه جيرارد بيكيه واصل: "لا أعتقد أن إصابته خطيرة ".

وفي تعليقه على ​راكيتيتش​ صاحب الهدف قال: "انه يفهم كرة القدم جيدا وقدم اداء جيد وهذا الهدف سيكون حافزا له في المستقبل".

وفي الختام عن ما يشاع عن ارثر واقترابه من يوفنتوس قال: " ساتحدث إلى ارثر للتركيز على ما يجب التركيز عليه، أنباء انتقاله ليوفنتوس تؤثر عليه بالتأكيد، أنا أحاول الاستفادة منه إلى أقصى حد".

ترجمة: وسيم المعلوف