اعاد الاتحاد اللبناني لكرة القدم وضع سكة البطولات على الطريق بعد ان حدد موعد انطلاق الموسم 2020 – 2021، الى جانب البطولة التنشيطية التي ستسبقه والتي سيكون موعدها في 29 تموز القادم، ولتسليط الضوء على مواقف الاندية واحوالها، تحدث مراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية راغب سليم مع عدد من مسؤولي الاندية لاستيضاح وضعهم بعد التوقف الذي استمر موسماً كاملاً بسبب الاحتجاجات التي شهدها لبنان، الى جانب انتشار جائحة كورونا، سيجري نشرها بشكل متتالي.

سنتابع في هذه المقابلة رأي مدير نادي ​الصفاء​ ​يوسف بعلبكي​ في الامور التي تتعلق بفريقه قبيل انطلاق الدوري.

اعتبر مدير نادي الصفاء يوسف بعلبكي انه لن يكون هناك اي هدف للفريق الموسم القادم سوى إبقاء النادي موجودا، والحفاظ على الكيان في ظل الظروف الصعبة التي عانى ويعاني منها الفريق منذ اكثر من موسم.

ولفت بعلبكي الى ان وضع الفريق غير جيد خلال الفترة الحالية، وهو لم يعود بعد الى التمارين بإنتظار الضوء الأخضر من الادارة المستقبلية، كما واستبعد بعلبكي حصول اي اتفاق قريب لاجراء انتخابات داخل النادي.

واضاف بعلبكي ان الفريق حافظ على شكله على مستوى اللاعبين بشكل عام، مؤكداً ان الصفاء يمتلك نخبة من اللاعبين اللبنانيين الممتازين، مشدداً على ان الفريق ليس لديه اي مشكلة في السير في الموسم القادم بدون اجانب وبالاعتماد فقط على اللاعبين المحليين.

وعن مواجهة الازمة المالية التي يعاني منها الفريق حالياً، قال بعلبكي: "لا اعلم اذا كنت قادراً على الرد على هذا السؤال، وانه يوجد أزمة الفريق ليس قادر مواجهتها، الله يكون في عون النادي والله يفرجها على الجميع لانه حتما هنالك مشكلة، وحل هذه المشكلة يقوم على طريقتين لا ثالث لهما، اما رئيس متمول يحب النادي ومستعد للدفع لرفع هذه الازمة، او التوجه الى بيع عدد من اللاعبين".

في وقت اعتبر بعلبكي ان هناك خطر كبير يحدق في النادي خلال الفترة الحالية، متمنياً على المعنيين ان لا يترك هذا الصرح ليواجه الازمات، في ظل العدد الكبير من الاشخاص الذين يحبون هذا النادي، لأن تركه خلال الفترة الحالية سيؤدي بذهاب الامور نحو الاسوأ وهو الامر الذي لا يتمناه اي شخص.