شكر المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، ​زين الدين زيدان​ جميع الصحافيين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ​ريال مايوركا​ وذلك بعد معايدته بعيد ميلاده.

وقال زيدان: "شكرا على التهاني بعيد ميلادي، غدا نواجه مايوركا الذي سيحاول الحصول على النقاط الثلاث، إنهم فريقٌ قادرٌ على إزعاجك في أي لحظة، لقد أظهروا ذلك في لقاء الذهاب. نفكر فقط بالمباراة ونستمر بنفس الجدية والتركيز. وسنحاول الفوز وسنلعب بكل قوة منذ الدقيقة الأولى إلى 90".

واضاف زيدان:" غداً سنحدد مشاركة ​هازارد​ و​راموس​، ولا أعتقد أن مشاركة هازارد و​فينيسوس​ معا أمرٌ مستحيل، لكنني أحاول أن أمنح اللاعبين الراحة قدر الإمكان، وفينيسوس يرتاح لنفس المركز الذي يشغره هازارد".

وتابع زيدان:" لديّ رأيي بجدول المباريات، لكنني لا أرغب بالتدخل، اليوم تتحدثون عنه، واليوم الآخر تتحدثون عن التحكيم. كل ما يهمني هو مباراة الغد. تتبقى 8 مباريات وكلها مهمة. أما ما دون ذلك، فلكلٍ تعليقه".

وأكمل زيدان:" أهم شيء هو فترات الراحة، ما أقوله لن يغير أي شيء وفي النهاية، كل ما يهمنا هو أن نحظى بقسط كافٍ من الراحة، لأن 11 مباراة تُلعب في حيز ضيق. وعلينا الاعتناء بأنفسنا جيدا".

واردف زيدان:" عودة ​إيسكو​ خبرٌ رائع. لقد اتضح أن إصابته أقل خطورة مما توقعناه وسيكون حاضرا معنا غدا، ​كاسيميرو​ سيغيب عنا في مباراة الغد. علينا تغيير التشكيلة بغيابه وهذا ما سنقوم به، ​كارفخال​ يقدم مستويات رائعة. وصحيحٌ أننا نملك عددا أكبر من اللاعبين في بعض المراكز بينما نحظى بلاعبين أقل في مراكز أخرى لكن لدينا تشكيلة كبيرة، و​ناتشو​ ما زال مصابا، لكنه في الطريق الصحيح للعودة".

وتحدث زيدان عن بايل قائلاً:" لدينا مباراةٌ يوم الغد وسيكون جميع اللاعبين حاضرين، وسيكون غاريث أحدهم. هذا كل ما سأقوله".

وختم زيدان:" فينيسيوس عمره 19 عاما، ما زال هناك الكثير ليتعلمه، وهو يعلم ذلك. لكنه فتىً يرغب بالعمل، لقد قدم مباراة رائعة هو لاعبٌ رائع لحاضر ومستقبل مدريد، من جهة اخرى كوبو يقدم موسما جيدا مع مايوركا، يلعب بشكل منتظم وهو ما أراده اللاعب والنادي هو مثير للاهتمام، يُمثل حاضر ومستقبل ريال مدريد ايضاً، أنا سعيدٌ من أجله، لكن لو بقي في منزله غدا فهذا أفضل".