بعد عودته الى منافسات ​عرض الرو​ عبّر ​راي ميستيريو​ عن فخره بإبنه دومينيك الذي تمكن من ان يحمي نفسه في وجه سيث رولنز وأزلامه في الأسبوع الماضي وأكّد انه لديه حساب خاص مع رولنز وعليه ان ينهيه بنفسه. ولم يتأخر رولنز للدخول الى الحلبة جالبًا معه مورفي وواستن ثيوري من اجل ترهيب عائلة ميستيريو.
لكن العائلة لم يتم تركها وحيدة ووصل الدعم لها من خلال اليستر بلاك وهامبيرتو كاريلو الذين ساعدا على قلب نتيجة المعركة حين كان رولنز يحاول إنزال نفس الإصابة التي تسبب بها على راي وإنما الآن على دومينيك. الثنائي بلاك وكاريلو انقذا راي ودومينيك.
وضمن مباريات اخرى تحدى دولف زيغلر بطل WWE ​درو ماكنتاير​ في مباراة ضمن شروط " Extreme Rules". بينما نيا جاكس تشاجرت مع ​شارلوت فلير​. اما بطل الزوجي The Street Profits فاز على The Viking Raiders. بالمقابل فازت بطلة الرو اسوكا على شارلوت فلير. وضمن منافسات لقب 24/7 فاز اكيرا توزوا على آر تروث. اما ناتاليا فقد فازت على ليف مورغن. من جهته واجه بيغ شو كل من راندي اورتن وريك فلير. فيما فاز فريق الزوجي النسائي البطل ساشا بانكس وبايلي على فريق ايكونكس. بينما فاز ابولو كروز على شيلتون بنجامين.
ترجمة برنار الطيار