نبدأ مع اهم الاخبار، فضمن منافسات الاسبوع 30 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ حسم التعادل السلبي ديربي الميرسي سايد بين الغريمين ​​ليفربول​​ و​ايفرتون​ على ملعب غوديسون بارك. ومع هذا التعادل يرفع ليفربول رصيده الى النقطة 83 في المركز الاول في حين وصل ايفرتون الى النقطة 38 في المركز 13.

واليوم، يلعب مانشستر سيتي اما بيرنلي بتمام الساعة 10:00.

وفي ايطاليا، حقق إنتر ميلانو فوزًا صعبًا على سامبدوريا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، في المباراة المؤجلة من الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي. أحرز ​روميلو لوكاكو​ ولاوتارو مارتينيز هدفي النيراتزوري في الدقائق 10 و33، بينما سجل مورتن تورسبي هدف سامبدوريا الوحيد بالدقيقة 52. ورفع ​الإنتر​ رصيده إلى 57 نقطة بالمركز الثالث، بفارق 6 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة بالمركز السادس عشر.

واليوم، يلعب فيورنتينا ضد بريشيا الساعة 8:30، وميلان ضد ليتشي الساعة 8:30، ويوفنتوس يحل ضيفا على بولونيا الساعة 10:45.

وفي اسبانيا، حقق ​ريال مدريد​ انتصارًا ثمينًا بنتيجة هدفين لهدف على ريال سوسييداد، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الليغا. وسجل لريال مدريد سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وبنزيما في الدقيقة 70، بينما أحرز ميكيل ميرينو هدف ريال سوسييداد في الدقيقة 83. وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة، خاطفا الصدارة من برشلونة بفارق الاصابات، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 47 نقطة في المركز السابع.

وتخطى نادي ​فالنسيا​ ضيفه نادي ​اوساسونا​ بنتيجة 2 - 0.
فالنسيا يرفع رصيده الى 46 نقطة في المركز 8 ويبقى اوساسونا في المركز 12 ب 35 نقطة.

واليوم، يحل اشبيلية ضيفا على فياريال الساعة 8:30، وليغانيس ضد غرناطة الساعة 11:00.

على صعيد اخر، توجه النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ لاعب ​يوفنتوس​ الايطالي برسالة حماسية لزملائه في الفريق قبل مواجهة ​بولونيا​ في الدوري الإيطالي. وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: " لا تستسلم أبدًا ركز دائمًا على الخطوة التالية جميعًا معًا. وتأتي هذه الرسالة من رونالدو بعد خسارة لقب كأس إيطاليا امام نابولي بركلات الترجيح.

وفي كرة المضرب، أبلغ لاعب التنس البلغاري غريغور ديمتروف محبيه إصابته بفيروس ​كورونا​ المستجد. البلغاري يشارك في بطولة أدريا الاستعراضية في كرواتيا ولكنه انسحب بسبب المرض قبل مباراته التي كان طرفها الثاني المصنف اول عالميا نوفاك ديوكوفيتش.واعلن ديمتروف الخبر في حسابه على إنستغرام وقال "أريد أن يعرف أصدقائي وجماهيري أنني مصاب بفيروس كورونا المستجد وانا أود التأكد من فحص كل من كان على اتصال بي خلال الأيام الماضية".

ختاما مع المصارعة، حيث تحدث اسطورة عالم المصارع الحرة ​اندرتايكر​ عن امكانية العودة الى الحلبة من خلال الفيلم الوثائقي حيث اشار المصارع الذي يبلغ من العمر 55 عاماً الى انه وصل الى نقطة في مسيرته انه لن يعود الى عالم المصارعة، مستعملاً عباراة :" حان وقت لراعي البقر هذا ان يرحل ". واضاف اندرتايكر في الحديث الذي نشره موقع wwe انه تعلم في مسيرته ان لا يقول ابداً في اي مرحلة من مراحل حياته، الا انه لا يشعر ان لديه اي رغبة في العودة الى الحلبة.