ضمن منافسات الجولة الـ 25 المؤجلة من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، خطف فريق ​بارما​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي جمعته امام ​تورينو​ على ملعب اولمبيكو دي تورينو، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 1. كما استطاع هيلاس فيرونا ان يفوز رغم النقص العديدي على كالياري 2-1.

وفي انكلترا، حقق نادي ​كريستال بالاس​ فوزاً ثميناً على مضيفه ​بورنموث​ 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على ملعب فيتاليتي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم. ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع متخطياً ​آرسنال​ فيما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

وضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، واصل فريق ​خيتافي​ تقديم اداء متواضعاً حيث اكتفى بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1، في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ايبار​ على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.وبهذا الفوز ارتفع رصيد خيتافي الى 48 نقطة ليبقى مؤقتاً في المركز الخامس، بينما ارتفع ايضاً رصيد ايبار 29 نقطة ليبقى في المركز الـ 16.

في حين، حقق أتلتيكو مدريد فوزاً مُثيراً على ​بلد الوليد​، بهدفٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما على أرض ستاد واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد. هدف الروخي بلانكوس الوحيد سجله النجم فيتولو في الدقيقة 81 من المُباراة، بعد أن لعب كرة رأسية تجاوزت خط المرمى، وأقر الحكم بصحة احتسابها هدفاً بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.
بهذه النتيجة رفع أتليتكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 52، يحتل بهم الفريق المركز الثالث.

واليوم تقام عدة مباريات اهمها:

- الدوري الايطالي: اتالانتا - ساسولو الساعة 8:30
انتر ميلانو و​سامبدوريا​ الساعة 10:45

الدوري الاسباني:

سلتا فيغو والافيس الساعة 3:00
فالنسيا واوساسونا الساعة 8:30
ريال سوسييداد و​ريال مدريد​ الساعة 11:00.

الدوري الانكليزي:

نيوكاسل وشيفلد الساعة 4:00
استون فيلا وتشيلسي الساعة 6:15
ايفرتون وليفربول الساعة 9:00.

وفي اخبار سوق الانتقالات، أشارت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، إلى أن ​مانشستر سيتي​ يراقب لاعب ​باير ليفركوزن​ ​ليون بايلي​ لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل. عدة نوادي إنكليزية إهتمامها بنجم ليفركوزن أبرزها السكاي بلو وتشيلسي ومانشستر يونايتد. وذكرت الشبكة أن مدرب السيتي ​بيب غوارديولا​ قرر اتخاذ خطوة يتقدم فيها على الأندية المنافسة في الصفقة وهو قام بالفعل بالتواصل مع اللاعب الجامايكي لبحث إمكانية ضمه إلى ملعب الاتحاد.

متفرقات دولية:

- ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الوافد الجديد إلى صفوف ​ريال مدريد​، ​راينير خيسوس كارفالهو​، تعرض لإصابة عضلية. وأشارت الصحيفة إلى أنه يبدو أن زيدان لن يكون قادراً على الاعتماد على راينير بسبب إصابته التي يحتمل أن تكون تمزقاً.

- قام لاعبو فريق ​زينيت​ بتكريم أطباء مدينة ​بطرسبورغ​ الذين قضوا بفيروس ​كورونا​ خلال عملهم وتفانيهم في مواجهة الوباء، قبل انطلاق مباراتهم أمام مضيفهم ​سيسكا موسكو​ السبت. ودخل لاعبو زينيت إلى الملعب مرتدين قمصانا عليها صور بعض أطباء مدينتهم بطرسبورغ الذين توفوا بفيروس كورونا تقديرا لدور البطولة الذي قاموا به خلال عملهم في مواجهة الوباء.

- ذكرت تقارير صحفية أن موسم لاعب نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي، ​سامي خضيرة​ قد إنتهى بعد تعرضه للإصابة.