بعد الفوز الذي حققه ​ريال مدريد​ على نادي ​فالنسيا​ بثلاثية نظيفة ضمن اطار منافسات الجولة 29 من الليغا ونجح في تسجيل هدفيين واضاف زميله في الفريق ماركو ​اسينسيو​ العائد بعد طول غياب بسبب الاصابة هدف اخر يشعر اللاعب الفرنسي بفرحة كبيرة لهذا الفوز كما انه سعيد لانه يلعب الى جانب زميله في الفريق البلجيكي ايدين ​هازارد​ وبعودة اللاعب الموهوب اسينسيو.

ونقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية تصريحات اللاعب الفرنسي وجاءت على الشكل التالي : "سعيد جدا للفوز الذي تحقق انها مباراة صعبة امام فالنسيا لقد فزنا بثلاثية ولم يسجل فينا اي هدف".

وفيما خص هدفه الثاني اضاف: "الامر حدث بسرعة كبيرة من لحظة الاستلام الى لحظة التسديد ومن ثم رايت الكرة تدخل المرمى البعض قد يعتقد ان الهدف سهل لكن الامر ليس كذلك".

وعن تخطيه بوشكاش، تابع: " لم اتخيل ليوم من الايام انني ساكون ضمن قائمة هدافي ريال مدريد التاريخيين، وساسعى دائما لتقديم الافضل والوصول لاماكن اعلى مع الفريق".

وفي سؤاله عن عودة ماركو اسينسيو الذي ابتعد كثيرا عن الملاعب بسبب الاصابة واصل قائلا: " الجميع سعيد بعودة اسينسيو لقد ظهر بحالة جيدة وهو الان يحصد ما زرعه منذ شهر واتمنى له مالمواصلة على هذا النحو".

واخيرا عن رايه في اللعب الى جانب ايدين هازارد قال: "اللعب الى جانب هازارد ممتع، هو يلعب بلمسة واحدة، أنا أحب هذا النوع من اللعب، وفي النهاية إيدين لاعب عظيم لا يمكنني وصف موهبته".

​​​​​​​

ترجمة وسيم المعلوف