غمرت السعادة قلب المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي ​زين الدين زيدان​ بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام نظيره ​فالنسيا​، ضمن الجولة 29 من الليغا بثلاثية نظيفة.

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال زيزو: "الفريق قام بعمل جيد وقد اضفنا ثلاث نقاط جديدة حيث كنا الفريق الافضل طوال المباراة، كما أنني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها".

وأضاف: "نحن في المكان الذي نريده علينا الاستمرار حيث يتبقى 9 نهائيات علينا أن نرتاح جيدا، لأننا لن نرتاح كثيرا بعد الآن".

وعن المواجهة المنتظرة بين برشلونة المتصدر واشبيلية ضمن الجولة 30 التي تنطلق اليوم الجمعة قال: " ساتابع المباراة ولكن لا ارى ان برشلونة سيخسر النقاط في هذه المباراة ويجب ان نفكر في انفسنا فقط لا غير حتى النهاية".

وعن الضغط الذي سيمارسه فريقه على المتصدر واصل : "سيستمر الامر الى النهاية على ما هو عليه ويجب ان نكون سعداء بما فعلناه امام فالنسيا، وأريد أن أهنئ اللاعبين لأنها كانت مباراة كاملة".

وفيما يتعلق بعودة ماركو ​اسينسيو​ وتسجيله الهدف الثاني منذ دخوله اردف: "دخول أسينسيو للملعب بحد ذاته سعادة له اضف انه سجل هدفا رائعا بمجرد دخوله، وهذا امر مهم أن يكون لديك لاعبين رائعين، ماركو أظهر جودته وجميع اللاعبين كذلك، نحن سنحتاج إليهم جميعا".

وعن الهدف الملغى لفالنسيا تابع: "حكم المباراة هو سيد قراراته في هذه الحالات، لا دخل لي في هذه الأشياء، مهمة الحكام صعبة، وذهب لرؤية اللعبة واتخذ قراره النهائي".

وعن هدف ​بنزيما​ ودور ​هازارد​ مع الفريق ختم قائلا: "بنزيما سجل هدفا رائعا، لقد استلم الكرة بطريقة رائعة وسدد بطريقة أروع، أنا سعيد للغاية لجميع أهداف كريم بنزيما، وهازارد لعب مباراة جيدة، لقد ظهر عليه التعب في بعض الاحيان الا انه كان يمرر ويمر بالكرة بطريقة رائعة، عليه ان يستمر بما يقدمه هو وباقي اللاعبين".

بتصرف: وسيم المعلوف