أعترض لاعب نادي ​يوفنتوس​ خوان كوادرادو على طريقة اللعب الدفاعية التي خاضها ​نابولي​ في مواجهة فريقه في نهائي ​كاس ايطاليا​ التي توج بها نابولي بعد الفوز بركلات الترجيح على اثر انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل السلبية .

وفي تعليقه عقب المباراة قال: "لقد كان لدينا الرغبة في الفوز بهذه المباراة، لكننا واجهنا فريقا لعب بطريقة دفاعية طوال الوقت حيث دافع ب 11 لاعبا وكان من الصعب جدا ان نجد الثغرات والمساحات".
وأضاف: "الان علينا ان نتطلع لما هو قادم حيث انه ما زلنا ننافس على لقب الدوري الايطالي ولقب دوري الابطال الجميع يشعر بالحزن لاننا دائما ما نرغب في تحقيق الالقاب ورغم الخسارة ما زلنا فريق رائع وعلينا ان نجدد الايمان بانفسنا الذي كان لدينا قبل فترة التوقف الطويلة هذه".

تابع: "ما حصل ليس بالامر السهل علينا الان ان نركز على ما هو قادم، عندما كنت في المباراة اعتقدت أننا كنا نلعب كرة قدم جيدة، ونحرك الكرة بسرعة بالطريقة التي يطلبها المدرب، لكن علينا أن نتحسن وننهي الهجمات ونصوب الكرة على المرمى".
وعن البرتغالي ​رونالدو​ الذي ظهر عقب اللقاء حزينا ختم بالقول: "رونالدو مثله مثل اي لاعب لقد شعر بالحزن بسبب النتيجة والمباراة، حيث أردنا الفوز، علينا ان نتعلم من كل ما يحدث معنا ومن الاخطاء التي نرتكبها، والحفاظ على الاحتراف ومواصلة التركيز".

بتصرف وسيم المعلوف