رغم خسارته ل​كاس ايطاليا​ على يد ​نابولي​ من خلال ركلات الترجيح يصر المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ ماوريسيو ساري ان فريقه ليس لديه مشاكل تكتيكية معربا عن خيبة امله بخسارة النهائي.

وفي تعليق عقب المباراة قال فيه: "الجميع يشعر بخيبة امل من جماهير ولاعبين وادارة وجهاز فني، لكن في هذا الوقت لا يمكننا ان نفعل اكثر من ذلك الفريق يفتقد الى الحدة".

وأضاف: "خسرنا بعض اللاعبين قبل النهائي ولذلك اضطررنا الى اجراء بعض التغيرات في التشكيلة كون ان اللياقة البدنية للفريق ليست جيدة رغم اننا نعرف كيفية المحافظة على الكرة، لكننا نفتقر إلى الحدة لتحويل ذلك إلى فرص تسجيل خطيرة".

وتابع: "الفريق يكافح من اجل تخطي لاعبي الفريق المنافس لدينا لاعبين يمكنهم القيام بهذا الامر بشكل جيد وليس ما ينقصنا هو التصميم لان الفريق كان مركزا لمدة 90 دقيقة ولا يمكنك فعل ذلك بدون عزم، أعتقد أن المشكلة تكمن في الخصائص".

وعن الدون واصل قائلا: "​رونالدو​ مثل باولو ديبالا ودوغلاس كوستا، وهو بدوره يفتقر إلى الحدة للقيام بما يناسبه بشكل أفضل".

وعن ما جرى في غرفة الملابس بعض المباراة ختم بالقول: " لم اتحدث كثيرا الى اللاعبين لانني شعرب مثلهم بخيبة امل كبيرة وفي هذه اللحظات من الافضل لك ان تبقى صامتا وسنتحدث بطريقة افضل خلال التمارين القادمة".

بتصرف: وسيم المعلوف