نبدا مع اهم الاخبار، حيث حقق برشلونة انتصارًا مهما، بثنائية نظيفة على ليغانيس، في إطار منافسات الجولة 29 من الليغا، في معقله "كامب نو". وسجل هدفي برشلونة أنسو فاتي في الدقيقة 42، وليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 69.
وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 64 هدفًا في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد ليغانيس عند 23 نقطة في ذيل الترتيب.

والليلة، وبتمام الساعة 8:30 بتوقيت بيروت، يحل اتلتيك بلباو ضيفا على ايبار، وسلتا فيغو ضيفا على ريال بلد الوليد، وبتمام الساعة 11، يلعب اتلتيكو مدريد خارج ارضه ضد مايوركا.

َضمن فعاليات الجولة 32 من منافسات ​الدوري الالماني​ ".
تمكن نادي ​بايرن ميونيخ​ من تحقيق لقب البوندسليغا للمرة الثلاثين في تاريخه والمرة الثامنة على التوالي بعد ان حقق فوزاً صعباً امام ​فيردر بريمن​ وبواقع 1-0. وقدم لاعبو البايرن اداء متزن نجحوا من خلاله من خطف نقاط المباراة الثلاث فيما واصل بريمن تمركزه في المركز الـ17 حيث اصبح مهدداً بشكل كبير في الهبوط الى دوري الدرجة الثانية.

كما حقق نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ فوزاً مهماً امام ​فولفسبورغ​ وبواقع 3-0 ليخطف المركز الرابع من باير ليفركوزن والذي لديه مباراة اقل وقدم لاعبو غلادباخ مباراة كبيرة هجومياً ليحققوا 3 نقاط ثمينة جداً. والليلة، يلعب فرانكفورت امام شالكه بتمام الساعة 7:30، وبتمام الساعة 9:30، يلعب اوغسبورغ مع هوفنهايم، وكولن مع ليفركوزن، ودورتموند مع ماينز ولايبزيغ مع فورتونا دوسلدورف.

والليلة، وبتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، يستضيف ملعب الاولمبيكو في العاصمة روما مباراة نهائي كاس ايطاليا بين يوفنتوس ونابولي.

وتعود عجلة الدوري الانكليزي الممتاز للدوران من جديد، ويحل شيفلد يونايتد ضيفا على استون فيلا بتمام الساعة الثامنة مساء، وفي تمام الساعة العاشرة، يستضيف ملعب الامارات مباراة القمة بين مانشستر سيتي وضيفه ارسنال.

ايضا مع كرة القدم، حيث انتزع نادي ​سانتا كلارا​ التعادل بنتيجة 1 - 1 مع ​بورتيمونينسي​ ضمن المرحلة السابعة والعشرين من ​الدوري البرتغالي​. بهذا التعادل رفع سانتا كلارا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن بينما رفع بورتيمونينسي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي اخبار سوق الانتقالات، فقد نفى تقرير إسباني المزاعم عن تقديم ​ريال مدريد​ عرضاً ضخماً للحصول على خدمات مدافع ​يوفنتوس​، ​ماتياس دي ليخت​ في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ذكر أن النادي الملكي تقدم بعرض قيمته 120 مليون يورو، لضم الهولندي إلا أن موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، أكد أن ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض بهذه القيمة، في ظل الأزمة الاقتصادية جراء تفشي فيروس كورونا.

وفي كرة السلة، اعلن المدير الفني لنادي ​دنفر ناغتس​ ​​مايكل مالون​​ عن اصابته بفيروس ​كورونا​ في اذار الماضي، حيث كشف مالون عن اصابته بالفيروس في 20 اذار الماضي حيث بدأ يشعر بأنه ليس على ما يرام.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث أصبح بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق مرسيدس ​​لويس هاميلتون​​ سفيرًا للأمم المتحدة ضمن برنامج UN Global Goal 4. سيعمل هاميلتون بالشراكة مع الحركة العالمية #TOGETHERBAND والعلامة التجارية للإكسسوارات الأخلاقية BOTTLETOP، إلى استخدام تجاربه الخاصة في التغلب على الصراعات في المدرسة لإلهام الجيل القادم. ويعتقد هاميلتون أن المساواة التعليمية العالمية أساسية لتحقيق ذلك.