ضمن منافسات عرض الرو قام راندي اورتن بتحدي كريستيان الى مباراة لاحقًا في الليلة وبعد ان إستشار كريستيان كل من ريك فلير وبيغ شو قرر قبول التحدي وخوض "مباراة غير مصرّح بها" والتي هي الأولى له منذ 6 اعوام. ومع ذلك كانت العودة قصيرة حيث انه قبل بداية المباراة بقليل توجه فلير الى الحلبة ليقنع كريستيان بعدم خوضها ولكن بعد رفضه قام فلير بلكمه في اعضائه وخرج من الحلبة. هذا سمح لأورتن بتوجيه ركلة قوية الى كريستيان الذي كان اصلًا مرميًا على ارض الحلبة وفاز بسهولة.

- كيفن اوينز يفوز على انجيل غارزا
بعد عدة اسابيع من قيام غارزا بضربه على ركبته إن اوينز كان يريد الإنتقام وحصل على فرصته. أولًا إن شجارهما العنيف دفع زيلينا فيغا الى مغاردة الحلبة وبعد ذلك حاول اندراده ان يُلهي اوينز لكن غارزا فشل بإستغلال هذه المساعدة وسقط ضحية ضربة قاضية. بعد جرس المباراة عادت فيغا وطلبت من اوينز وغارزا ان يتوقفا عن قتال بعضهم البعض وان يبدأوا القتال معًا.

- بوبي لاشلي طلب الطلاق من لانا
بعد خسارة بوبي لاشلي امام ​درو ماكنتاير​ في WWE Backlash قرر MVP ان يلوم زوجة لاشلي، لانا، على ذلك وإتهم ماكنتاير بالإختباء ورائها حين رفض ان يمنحه مباراة ثأر فورية. من جهتها قررت لانا عدم السكوت بعد الآن وإتهمت MVP بالتدخل بزواجها لكن لاشلي كان لديه ما يقوله بدوره الى لانا حيث انه إتهمها انها تستغله كي تنال الشهرة. وبعد أن إحتدم النقاش اطلق لاشلي مفاجاة كبيرة من خلال طلبه الطلاق من لانا.

- بيغ شو يساعد The Viking Profits على مواجهة اكيا توزاوا والنينجا التابعين له
في حين ان بطل الزوجي فريق The Street Profits بالإضافة الى فريق The Viking Raiders كانوا مشغولين بالتحضير ل“The Viking Profits Cinematic Universe,” وصل اكيرا توزاوا مع طلب بعد المواجهة التي حصلت بينهم خارج حلبة WWE في منافسات WWE Backlash: “Sequel.”. وهكذا اصبح هناك مباراة تضم 8 مصارعين، وتمكن “The Viking Profits” من التفوق بسهولة على مصارعين توزاوا الذي قرر ان يستعين بسلاحه القوي الذي هو مصارع ضخم في تلك اللحظة. لكن The Street Profits وايريك وايفار كشفوا انهم هم بدورهم لديهم سلاح سري وهو بيغ شاو الذي دخل الحلبة واطاح بكل النينجا ما دفع توزاوا بالهروب مع مصارعه الضخم وعدم مواجهة بيغ شو.

- دومينيك ميستيريو يباغت سيث رولنز واتباعه
حاول راي ميستيرو ان يطلب من رولنز الإستماع للمنطق حين كان الأخير يبحث عن إبنه دومينيك. وحين كان رولنز يتكلم مع راي عبر الشاشة باغته دومينيك وأطاحه بعدة لكمات متتالية ودفعه خارج الحلبة. بعد ذلك ركض كل من مورفي واوستن للحلبة ليساعدا رولنز لكن دومينيك تمكن من الهروب وهذا ما اراح والده.
​​​​​​​

- The IIconics يفوز عل ناتاليا وليف مورغن
على الرغم من خسارة فريق The IIconicsالذي يتالف من بيلي كاي وبيتون رويس في WWE Backlash في مباراة لقب الزوجي النسائي إلا ان ذلك لم يردعه من العودة بقوة. وقام The IIconics بالفوز على ناتاليا وليف مورغن وبعد ذلك تحدى ساشا بانكس وبايلي على مباراة لقب الأسبوع المقبل. وحصلت مشاجرة كلامية قوية بين الرباعي وقامت رويس بصفع بايلي وهذا ادى الى موافقتها على مباراة تحدي ستكون محتمدة جدًا.
​​​​​​​

- ​ابولو​ يفوز على ​شلتون بنجامين
قبل بداية المباراة تحدث MVP مع بطل الولايات المتحدة ابولو كروز مؤكدًا له ان الطريقة الوحيدة ليبقى هو البطل هي ان يسمح له بالتواجد في ركنه. من جهته رفض كروز وتوجه للحلبة وفاز على شيلتون بنجامين من خلال إستعمال الحبال.
​​​​​​​

- بطل WWE درو ماكنتاير و آر تروث يفوزان على بوبي لاشلي وMVP
ما بدأ كمباراة زوجي تحول الى مباراة "الفائز يحصل على كل شيئ" في ما خص لقب WWE لماكنتاير ولقب 24/7 لآر تروث. لكن من جهته قرر آر تروث ان تتركّز المباراة فقط على لقب WWE. وبعد ان تأكد ماكنتاير ان زميله على وفاق معه توجه الى المباراة التي لم يكن بحاجة ان يتم تثبيته فيها كي يخسر اللقب. من جهته اثبت تروث انه زميل جيّد من خلال تفوقه على لاشلي ودفعه صوب الدرجات الحديدة. بالمقابل وجّه ماكنتاير ضربة " the Claymore" على MVP وقام بإدخال تروث للحلبة والذي قفز عن الحبال وساعد ماكنتاير على المحافظة على لقبه.

​​​​​​​

اسوكا​ تفوز على نيا جاكس
تواجهت مجددًا اسوكا مع نيا جاكس بعد مبارتهما القوية في WWE Backlash. وقامت اسوكا بمحاولة القضاء سريعًا على منافستها من خلال تثبيت راسها بين قدميها لكن جاكس تمكنت من المواجهة ووجهت العديد من الضربات القوية لها. لكن جاكس خسرت المباراة في النهاية بسبب عصبيتها ومشاجرتها مع الحكم حيث ان اسوكا إستغلت هذا الأمر لتثبتها وتفوز.

​​​​​​​