اكد المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني الفرنسي زين الدين ​زيدان​ ان فريقه عانى في الشوط الثاني في مباراته الاولى بعد العودة من التوقف القسري بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم امام ​ايبار​ والتي فاز بها الفريق بنتيجة 3-1 في مباراة اقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، خلف أبواب موصودة ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة قال زيزو: "اللعب في هذه الفترة امر مختلف عما مررنا به في السابق، ولكن علينا التكيف، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، ولكن في الشوط الثاني الأمور كانت أصعب".

وأضاف: "لا اعتقد ان الامر متعلق بالمستوى البدني لان الفريق استعد جيدا بل اظن ان النتيجة الكبيرة في الشوط الاول جعلت الفريق يسترخي قليلا لقد احببت ما قدمناه في الشوط الاول، وهذا الانتصار مهم، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدا، والآن ينتظرنا 10 مباريات".

وتابع: "وضع المباريات غريب، ولكن اللاعبين جميعهم أبطال ويتأقلمون مع هذا الموقف، يجب ان نركز في كافة المباريات القادمة حتى نهاية الموسم ويجب ان نقدم كل شيء دون وجود الجماهير".

وواصل بالقول : "سيطلب منا الامر اللعب مباريات كثيرة في وقت قصير وعلينا الاعتماد على كافة اللاعبين ، لدينا مجموعة رائعة، الآن يجب علينا أنّ نرتاح جيدا، ثم سنفكر في المباراة القادمة الخميس المقبل".

وعن عدم تسجيل المهاجمين الاهداف قال: " لست قلقا، لدينا لاعبون كبار قادرون على صنع الفارق".

وفيما خص تعرض ​راموس​ كارفخال ومارسيلو للاصابة علق قائلا:" ما حدث اليوم مع الثلاثي أمر طبيعي ، بعد فترة طويلة بدون لعب، المهم انه يمكننا إجراء خمس تغييرات".

وعن الكدمة التي تعرض لها ايدين ​هازارد​ ختم قائلا: "لقد اخبرني انه جيد وسعيد لتعرضه لهذه الضربة القوية ولم يكن خائفا لقد لعب اليوم 60 دقيقة وهذا جيد بعد غياب طويل ولم يكن هناك اي اتفاق معه على الوقت الذي سيلعبه وسعيد لانني امتلك هازارد الى جانب بنزيما".

بتصرف وسيم المعلوف