نبدأ مع اهم الاخبار، فضمن منافسات الجولة الـ28 من ​​الدوري الإسباني​​ لكرة القدم، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء ​​أتلتيك بلباو​​ مع ​​أتلتيكو مدريد​​ الذي جرى على ملعب سان ماميس.شهد الشوط الأول فرص متبادلة بين الفريقين، لكن استمر التعادل السلبي 0-0 لأكثر من نصف ساعة، حتى افتتح لاعب بلباو إيكار مونياين التسجيل في الدقيقة 37. وبعد دقيقتين، وتحديدا في الدقيقة 39، تمكن اللاعب دييغو كوستا من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي ​الدوري الالماني​، وضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، عاد فريق ​​اوغسبورغ​​ الى سكة الانتصارات، وذلك بعد ان حقق فوزاً صعباً في المباراة التي استضافه بها فريق ​ماينز​ على ملعب اوبيل ارينا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 0.وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق اوغسبورغ الى 35 نقطة ليتقدم الى المركز الـ 13، بينما تجمد رصيد ماينز عند المركز الـ 15 برصيد 31 نقطة.

على صعيد اخر، أثبتت نتائج الاختبارات التي أجريت في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز أن أحد لاعبي ​نورويتش​ سيتي وشخص آخر في أحد أندية الدوري، مصابان بفيروس ​كورونا​. وكان اللاعب أحد حالتين إيجابيتين من 1200 اختبار، كما أنه لعب في مباراة ودية مغلقة يوم الجمعة ضد ​توتنهام.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت صحيفة the Guardian عدم خضوع ​​مايكل شوماخر​​ لعملية جراحية في أي وقت قريب. وذكرت تقارير دولية هذا الأسبوع أن أسطورة الفورمولا 1 سيخضع لجولة أخرى من علاج نقل خلايا القلب يقوم بها البروفيسور فيليب ميناش، الذي قال إن الهدف هو "تجديد نظام مايكل العصبي". لكن الصحيفة الإنكليزية تقول إن الأنباء عن الألماني البالغ من العمر 51 عامًا "غير دقيقة" وان العملية على الرغم من انها ستجرى في المستقبل إلا انها ان تجرى حاليًا بسبب المخاوف من جائحة ​فيروس كورونا​.

وفي المصارعة، كشفت ابنة مالك اتحاد ​المصارعة​ الحرة WWE ​ستيفاني ماكمان​ أن ابنتها الأكبر تتدرب لدخول عالم المصارعة.
وقالت ماكمان: "لقد بدأت ابنتي الأكبر في التدريب بالفعل وأود أن أشجعهم على اتباع شغفهم وكل ما يؤمنون به طالما أنهم يعملون بجد في ذلك. أنا أؤمن بأخلاقيات العمل القوية وأعتقد أنه يمكنهم فعل أي شيء في العالم يريدون القيام به ولكن عليهم أن يؤمنوا بأنفسهم وأن يعملوا بجد".

متفرقات دولية:

- قرر ناديا ​أتلتيك بلباو​ و​أتلتيكو مدريد​ تكريم ضحايا فيروس كورونا، وذلك قبل مباراة الفريقين التي اقيمت على ملعب سان ماميس. ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية صورة لقائدي الفريقين مونيان وكوكي، بإيداع باقتين من الزهور أمام المقعد الأسود، والمتواجد بين بقية المقاعد الحمراء، في ملعب سان ماميس، وذلك حدادا على أرواح الضحايا.

- كشف اللاعب الغابوني بيير إيميريك ​أوباميانغ​ أنه لا يوجد عرض جديد من ​أرسنال​ على الطاولة، لينذر الأندية المنافسة بفرصة انتقاله. وقال أوباميانغ: "في الآونة الأخيرة لم أتلق عرضًا ولكن بالطبع كانت هناك مناقشات مع النادي. إنهم هم الذين يملكون المفاتيح ويقوموا بعملهم. وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

- قرر مدرب ​يوفنتوس​ ​ماوريسيو ساري​ تغيير مركز النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ على البساط الأخضر خلال مواجهة نابولي الأربعاء ضمن فعاليات نهائي ​كأس إيطاليا. وأشارت شبكة "سبورت ميدياست" إلى أن ساري سيدفع بالدون في مركز المهاجم الصريح بدلاً من اللعب كجناح بسبب عدم تعافي غونزالو هيغواين، من الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ، وبالتالي سيكون المدرب ملزماً بإتخاذ هذا الخيار. من جهتها تحدثت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، في صفحتها الأولى الأحد، عن تحويل رونالدو إلى مهاجم صريح بدلاً من الجناح تحت عنوان: "تحويل رونالدو إلى CR9 بدلاً من CR7: وساري يؤمن به".