كانت المواجهة بين حارسي مرميي برشلونة ومايوركا اكثر حماسة من نتيجة المباراة.

في التسديدات، تفوق ​مارك اندريه تير شتيغن​ حارس مرمى برشلونة على مانولو رينا حارس مرمى مايوركا بصد تسديدتين خطرتين: الاولى في الدقيقة 22 صاروخية من داخل المربع وتعملق تير شتيغن في صدها بعدما تقدم خطوة امامية الى اليمين حارما مايوركا من هدف محقق وسط ذهول الجميع. والثانية في الدقيقة 28 بعد تمركزه بالمكان المناسب وتمتعه بالرؤية الواضحة للكرة والارتماء مباشرة على الارض بسرعة بديهة فائقة دون القيام بأي خطوة والسيطرة على الكرة بيديه بكل ثقة مبعدا الخطر عن مرماه.

في الكرات الثابتة ايضا تقدم تير شتيغن على نظيره بصد كرة ثابتة واحدة في الدقيقة 31 بكل براعة وبسرعة بديهة ممتازة بعد تمركزه بالمكان الصحيح الذي يسمح له برؤية الكرة لحظة تسديدها.

في الكرات الانفرادية كانت الأفضلية لرينا الذي صد كرتين انفراديتين، الاولى في الدقيقة 57 بعد تقدمه من مرماه والارتماء على الارض ومد جسمه وقدميه وصد الكرة بقدمه اليسرى حارما برشلونة من هدف محقق، والثانية في الدقيقة 4+90 بعد خروج موفق بالتوقيت المناسب على مشارف المربع الصغير والارتماء على يساره ومد جسمه بالكامل مقفلا مرماه وحارما برشلونة من تسجيل هدف خامس.

في الكرات الهوائية تقدم تير شتيغن وعطّل كرة هوائية في الدقيقة 67 بعدما تمركز بالمكان المناسب وسيطر على الكرة بيديه دون اي صعوبة، لكنه اخفق بصد كرة هوائية على مشارف المربع الصغير في الدقيقة 70 بعدما خرج من مرماه بالتوقيت الخاطىء ولم يتمكن من ابعاد الكرة مما جعل المدافع يتدخل ويبعد الكرة برأسه وهنا يجب على الحارس عندما يقرر الخروج من مرماه لابعاد الكرة ان يكون متأكدا من التوقيت المناسب ومن قدرته على اصابتها.

العلامات :

تير شتيغن حارس مرمى برشلونة: 7/10

رينا حارس مرمى مايوركا: 6/10