تحدث نجم وسط ​فريق ريال مدريد الاسباني​، قائد المنتخب الكرواتي الدولي ​لوكا مودريتش​ عن لحظات مهمة في مسيرته الكروية خاصة مع ​الميرينغي​ في كتابه الخاص.

وقال مودريتش:" في 2013 طلب مني ​بيريز​ تشجيع بايل على القدوم لريال مدريد، وهو دائما اخبرني انه يريد اللعب هنا، لذلك تمت الصفقة.

واضاف مودريتش:" بعد المباراة الودية ضد ​الإنتر​، بيريز كان معجب جدا بكوفاسيتش، شجعته على شرائه، لأنه لاعب إستثنائي يمتلك مواصفات إستثنائية، وبعد ثلاثة أسابيع كان معنا".

وتابع مودريتش:" لوكا، يجب ان تعلم قيمتك، انت بمستوى يمكنك من خلال الفوز بالكرة الذهبية. هذا ما قاله لي زيدان في 2016. دائما كان يسألني عن رأيي، شعرت بأنني مميز".

وأكمل مودريتش:" ‏ريال مدريد قام بتحسين عقدي في العديد من المرات بدون طلب مني، اقول هذا بفخر، واشعر بالتقدير، خاصة انه قبل إصابتي الخطيرة التي غبت بسببها 4 أشهر كان النادي يرغب بتجديد عقدي، بعد الإصابة إتصلوا بي على الفور لتأكيد التجديد. شعرت بالإرتياح، أظهروا اقصى قدر من الثقة وكنت بحاجة لذلك".

وختم مودريتش في كتابه:" واحدة من افضل اللحظات في تاريخ ريال مدريد تزامنت مع افضل فترة لي بدنيا،في خريف 2014 لعبت اعلى مستوى لي في مسيرتي".