نبدا مع اهم الاخبار، حيث تأهل ​بايرن ميونيخ​ لنهائي كأس ألمانيا، بعد فوزه مساء الأربعاء، على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، على ملعب أليانز أرينا. وسجل هدفي بايرن ميونيخ، إيفان بيريسيتش وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 14 و75، بينما أحرز هدف فرانكفورت، داني دا كوستا في الدقيقة 69.

وضرب العملاق البافاري، موعدًا في المباراة النهائية مع بايرن ليفركوزن الذي تغلب على ساربروكن.

وتعثر ​بنفيكا​ للجولة الثانية توالياً بتعادله مع مضيفه ​بورتيمونينسي​ 2-2 بعدما كان متقدماً 2-0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على الملعب البلدي بورتيماو ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من ​​الدوري البرتغالي​​ لكرة القدم. وبات بنفيكا مهدداً بخسارة الصدارة التي يحتلها أمام بورتو برصيد 61 نقطة فيما رفع بورتيمونينسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

وتعرض فريق ارسنال​ للخسارة في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره فريق ​برينتفورد​، المتواجد في التشامبيونشيب، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 2، واقيمت هذه المواجهة استعدادًا لاستئناف الموسم مرة أخرى بعد توقفه بسبب فيروس كورونا.

والليلة، تعود منافسات الدوري الاسباني من جديد بعد توقف دام ثلاثة اشهر، والبداية مع مواجهة اشبيلية و​ريال بيتيس​ في الجولة 28.

كما قاد المكسيكي ​خيسوس كورونا​ فريقه ​بورتو​ لانتزاع صدارة ​الدوري البرتغالي​ بالفوز على مارتيمو بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الـ 26 من المسابقة. وسجل كورونا هدف بورتو عند الدقيقة السادسة من زمن اللقاء الذي شهد اكمال فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ​أليكس تيليس​ عند الدقيقة 86 لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية .وبهذا الفوز رفع بورتو رصيده إلى النقطة 63 متربعا على صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن ​بنفيكا​ صاحب المركز الثاني الذي خسر نقطتين مهمتين اثر تعادله في الجولة نفسها مع ​بورتيمونينسي​ بنتيجة 2-2.

وفي اخبار فيروس كورونا، أكدت رابطة ​دوري البطولة الإنكليزية​ (​التشامبيونشيب​) ثبوت 6 إصابات جديدة ب​فيروس كورونا​ بعد صدور نتائج جولة الفحوصات الأخيرة التي اُجريت على لاعبي وموظفي نوادي البطولة. ولفتت الرابطة في بيان إلى إنه أخضع 1192 لاعباً وموظفاً لفحوصات كورونا على مدار أيام الأحد والإثنين والثلاثاء.

على صعيد اخر، عاد النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ الى تدريبات ​برشلونة​ بعد ان تخلص من الانزعاجات العضلية التي عانى منها وأبعدته عن تدريبات فريقه في الأيام الماضية. وشارك ميسي في تدريبات البلوغرانا ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع تويتر صور ومقاطع فيديو من التدريبات.

َفي عالم الملاكمة، أعلن إيدي ​هيرن مروج​ مباريات البريطاني ​أنطوني جوشوا​ إن الملاكم توصل لاتفاق مع ​تايسون فيوري​ لخوض نزالين. وصرح هيرن لشبكة "سكاي سبورتس" "لقد حققنا تطوراً هائلاً، لا تزال هناك بعض الأشياء العديدة المتبقية حيث نبحث عن ملاعب ومواعيد". وتابع "لدينا النزال الإلزامي ضد ديليان وايت وهو ما يجب إقامته قبل هذا النزال، من الممكن القول إنه حدث اتفاق من الناحية المادية على شروط إقامة النزال“.

متفرقات دولية:

- وجه مساعد رئيس شرطة ميرسيساي روب كاردين رسالة تحذير قوية إلى جماهير ​ليفربول​ وإيفرتون حول مباراة الديربي بينهما. وقال كاردين: "ليس لدينا اعتراض على إقامة أي من مباريات إيفرتون أو ليفربول على ملعبهما. المشكلة كانت الصحة العامة ليس دور الشرطة أن تتخذ قرارات على أساس الصحة نحن نتقبل قرار إقامة المباراة في غوديسون بارك وسنعمل عن كثب مع شركائنا للقيام بدورنا في تقديم أحداث آمنة".

- ذكر تقرير صحفي أن مهاجم ​ميلان​ ​زلاتان إبراهيموفيتش​، دخل في مشادة كلامية مع المدير التنفيذي للفريق ​إيفان غازيديس​. وأشارت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إلى أن غازيديس حضر تمرين ميلان وتحدث مع بعض اللاعبين عن مستقبل الفريق موضحة أن بعضهم أعربوا عن غضبهم من إدارة النادي وغازيديس، لاسيما إبراهيموفيتش.

​​​​​​​

- اعلنت الشرطة الايطالية انها القت القبض على المعتدين على لاعب نادي ​ميلان​ الايطالي سامو ​كاستييخو​ في الامس. وكان اللاعب الاسباني تعرض لعملية سرقة بقوة السلاح بعد ان وجه له شخص السلاح في وجهه على اشارة مرور وسلبه ساعة يده.