نبدأ مع أهم الأخبار،حيث تتوجه الانظار الليلة الى مواجهة ​بايرن ميونيخ​ و​فرانكفورت​ في نصف نهائي ​كاس المانيا​ على ملعب اليانز ارينا. وسيواجه الفائز في لقاء الليلة، في المباراة النهائية، مع فريق ​باير ليفركوزن​ الذى تغلب أمس الثلاثاء على نظيره ساربروكين المغمور، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هيرمان نويبيرجر شتاديون".

على صعيد اخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن لاعب ​​برشلونة​​ ​​نيلسون سيميدو​​ خرق البروتوكول الصحي في ​اسبانيا​ بخصوص التعامل مع ​​فيروس كورونا​​ ما يهدد بغيابه عن مواجهة ​ريال مايوركا​ مع عودة المنافسات.ولفتت الصحيفة إلى أن البرتغالي حضر حفلة عيد ميلاد لأحد أصدقائه، الإثنين الماضي، حيث تواجد نحو 19 شخصاً بدون إرتداء كمامات ولم يحافظوا على قواعد التباعد الاجتماعي.

وفي الرياضات الميكانيكية، من المقرر أن يخضع ​مايكل شوماخر​ لعملية جراحية جديدة حسب ما كشف موقع Contro Copertina. ويقال أن البروفيسور المتخصص في القلب فيليب ميناش، الذي عالج أسطورة الفورمولا 1 في العام الماضي سيكون مسؤولًا عن جولة أخرى من عمليات نقل خلايا القلب. ونقل عنه قوله "الهدف هو تجديد جهاز مايكل العصبي".

وفي كرة المضرب، اكد لاعب كرة المضرب السويسري ​روجير فيدرر​ غيابه عن ما تبقى من مباريات بطولات العام 2020 بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة، حيث سيعود الى الملاعب وهو في عمر ال 40 عاماً مطلع العام 2021. في وقت سيغيب فيدرر عن بطولتي اميركا المفتوحة وفرنسا المفتوحة القادمتين.


على صعيد آخر، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان الرياضيين الذين يجثون على ركبة واحدة في محاولة منهم لمساندة الجماعات المناهضة للعنصرية بعد وفاة ​جورج فلويد​ على يد احد عناصر الشرطة في مدينة مينيابوليس سيخضعون للمعاقبة خلال مشاركتهم في الالعاب الاولمبية القادمة، التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

متفرقات دولية:

-انضمّ المدرب الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​ ولاعبو ​إيفرتون​ الى مسؤوليه بالموافقة على تأخير دفع رواتبهم في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أكد نادي كرة القدم الإنكليزي. وأفادت دنيز باريت-باكسندايل، الرئيسة التنفيذية لنادي مدينة ​ليفربول​، ان أنشيلوتي وأفراد جهازه الفني، وافقوا على اقتطاع ما يصل الى 30 بالمئة من رواتبهم، وتأخير دفعها، اعتبارا من منتصف آذار/مارس.

-أكدت شبكة سكاي سبورتس أن ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنكليزي سيمضي قدما يوم 21 حزيران في غوديسون بارك خلف أبواب مغلقة وليس في مكان محايد.

-أكّد الإتحاد الإيطالي لكرة القدم إلغاء الأشواط الاضافية في مباراتي ​يوفنتوس​ و ​ميلان​ و ​نابولي​ و ​الانتر​ في إياب نصف نهائي بطولة ​كأس إيطاليا​.