نبدا مع اهم الاخبار، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس المانيا​ " البوكال "، حجز نادي ​​باير ليفركوزن​​ مقعده في النهائي بعد ان حققوا فوزاً مستحقاً امام ساربروكين وبواقع 3-0 وينتظر ليفركوزن الفائز من موقعة بايرن ميونيخ واينتراخت فرانكفورت لمواجهته في النهائي.


نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث أكدت تقارير صحفية أن سبب إلغاء ودية ​مانشستر يونايتد​ و​​ستوك سيتي​​ التي كانت مقررة الثلاثاء هو إصابة أحد لاعبي الفريق الضيف ب​فيروس كورونا. وأشارت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، فإن السبب إلى انه بعد توجه لاعبي ستوك سيتي والطاقم الفني إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد، استعداداً للمباراة، خضعوا لفحص كورونا وفقاً للبروتوكول المُتبع مؤكدة انه تم ثبوت إصابة أحد لاعبي ستوك بالفيروس، دون الكشف عن هويته.


على صعيد متصل، أقر مدرب ​​ليفربول​​، ​يورغن كلوب​، أنه كان يشعر بالقلق الشديد بعد إنتشار معلومات حول إمكانية إلغاء الموسم الحالي من ​الدوري الإنكليزي الممتاز. وصرح كلوب لصحيفة "مترو" الإنكليزية: "علينا دائماً التعامل مع سيناريوهات مختلفة ولكن السيناريو الوحيد الذي يقلقني حقاً هو إلغاء الموسم لأنه بالنسبة لي أمر غير عادل. عندما كانت تلك الفكرة متداولة، فكرت أننا قد نصبح أبطالاً بالنظر إلى عدد النقاط الذي حققناه، ولنكون صادقين كنا نتطلع بشكل قوي إلى اللعب، ليس فقط لأننا نريد أن نكون أبطالاً، ولكن لأنه إذا لم نلعب الآن، فلن نعرف متى يمكننا البدء مرة أخرى، ستكون الحياة مختلفة لبعض الوقت، علينا أن نعتاد على ذلك".

عرييا قرر ​​الاتحاد الاردني​ لكرة القدم​ استكمال الموسم الكروي اعتبارا من شهر آب المقبل بعد التوقف منذ آذار/مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وفي كرة السلة، عرض مالك نادي ​باناتينايكوس​ اليوناني لكرة السلة النادي للبيع بقيمة 25 مليون يورو. وقال جياناكوبولوس الذي يملك شركة لبيع الأدوية ومجموعة للإعلام الرقمي في مؤتمر صحافي: "لقد صرفنا في النادي اكثر من 450 مليون يورو وتعاقدنا مع أبرز اللاعبين والمدربين وانا تعبت لكوني الشخص الوحيد الذي يدعم النادي ماديا".

وفي الرياضات الميكانيكية، قرر السائق الإيطالي ​أندريا يانوني​ الطعن بعقوبة إيقافه 18 شهرا أمام ​محكمة التحكيم الرياضية​ بعد سقوطه في اختبار للكشف عن مادة محظورة.وعاقب الاتحاد الدولي متسابق ​أبريليا​ بعد سقوطه في اختبار في سباق جائزة ماليزيا الكبرى في الثالث من تشرين الثاني الماضي وسيستمر الايقاف حتى 16 حزيران 2021. وتقدم يانوني بطعن لإلغاء العقوبة في وقت طلبت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تغليظ العقوبة إلى الايقاف أربع سنوات.

متفرقات دولية:

- اكدت وزارة الصحة الإيطالية ان عودة ​الجماهير​ إلى الملاعب مرة أخرى ستكون في شهر اب المقبل مع تفاؤل بأن يتم الامر قبل ذلك وهو متوقف على السيطرة على كورونا من عدمها.

- اكد الاتحاد المغربي لكرة القدم ان الأخبار التي تم تداولها حول الغاء الموسم الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد.

- توجه البرازيلي ​رونالدينيو​ بالشكر لناديه السابق ​برشلونة​ الإسباني بعد دعمه له أثناء فترة السجن التي قضاها في ​باراغواي​ منذ عدة اشهر بعد اتهامه بدخول البلاد بجواز سفر مزور.وقال رونالدينيو: "شكرًا لكل من دعمني عاملني برشلونة دائمًا بالكثير من الحب والاحترام أشكرهم من كل قلبي على الرسائل والحب".