تحدث نجم يوفنتوس الارجنتيني باولو ​ديبالا​ في مقابلة مطولة عن ما يشاع عن امكانية رحيله الى نادي برشلونة الاسباني في المستقبل، ولديه عقده مع الفريق الايطالي ينتهي في عام 2022.

ونشرت صحيفة "اس" الاسبانية مقابلة اللاعب حيث قال: " في العام الماضي لم يرد اليوفي الاعتماد علي، وكانت الرغبة من النادي ان لا اتابع اللعب هنا، وقد اهتم بي اليونايتد وتوتنهام واظن باريس سان جيرمان ولكنني فضلت الاستمرار مع النادي، وكنت مررت قبل ذلم ببعض الاشهر السيئة ولكني رفضت ان اترك صورة ليست جميلة عني".

واضاف: "أتحدثت الى ادارة النادي واخبرتهم انني اريد مواصلة اللعب في الفريق وهذا لم يكن بالامر السهل لان الادارة كانت تنوي بيعي، ولكن بمجرد انتهاء سوق الانتقالات ومع وصول ساري، الامور تغيرت واصبحت اتطور اكثر، لقد لعبت بطريقة افضل وقدمت موسما افضل".

وعن تجديد عقده اجاب: "ليس هناك اي امر حتى الان وما زال لدي عاما ونصف في عقدي الحالي، اتهم ان الامور بسبب كورونا معقدة على النادي لكن هناك لاعبين جددوا عقودهم لنرى ما سيحصل، لانني سعيد في النادي ولدي علاقة جيدة مع الجميع من حولي وخصوصا مع رئيس النادي واظن اننا سنجلس سويا ونتحدث في اقرب وقت وربما لن يجدد لي فهذا يتعلق برغبة ادارة الفريق".

وعندما سئل عن إمكانية الانتقال إلى برشلونة ختم قائلا: "انه ناد عظيم، من الطراز العالمي، ومع ميسي يصبح أكبر واللعب هناك أمرا رائعا، لكن يوفنتوس فريق عظيم ولديه لاعبين كبار مثل بوفون وكريستيانو ​رونالدو​، الذين يجعلون الفريق ينمو".

ترجمة وسيم المعلوف