نبدأ مع ​الدوري الألماني​، حيث إستطاع نادي ​فولفسبورغ​ أن يحقق إنتصارا مهما على حساب ​فيردر بريمن​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله اللاعب الهولندي ​فوتر فيغورست​ ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم. أما ​شالكه​، واصل صيامه عن الفوز منذ إستئناف المسابقة بعد أزمة ​فيروس كورونا​، وإنجر هذه المرة إلى التعادل خارج ميدانه أمام ضيفه ​​يونيون برلين​​ بنتيجة هدف لكل طرف.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أكدت صحيفة توتو سبورت الايطالية ان النجم الأورغواياني ومهاجم ​باريس سان جيرمان​ ​إيدنسون كافاني​ إختار الرحيل إلى نادي ​أتلتيكو مدريد​ نهاية الموسم الجاري في صفقة إنتقال حر حيث ينتهي عقده مع النادي الباريسي هذا الصيف. وأشارت الصحيفة إلى أن نجم ​نابولي​ السابق فضّل الرحيل إلى الروخي بلانكوس على أن العرض الذي تقدم به نادي الانتر.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة بيلد الالمانية، ان مدينة لشبونة سوف تستضيف ماتبقى من مسابقة ​دوري ابطال اوروبا​ على شكل بطولة مصغرة من دور ربع النهائي حتى الدور النهائي، وسيتم إعلان القرار يوم 17 حزيران الجاري، بعد استكمال هذا الموسم بدون جماهير في معظم البلدان الاوروبية في السابيع القادمة بعد توقف النشاط الرياضي لاشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

عربيًا، كشف رئيس نادي الاتحاد السكندري ​محمد مصيلحي​ ان غالبية الأندية في الدوري المصري تطالب بإلغاء الموسم الكروي بعد جائحة كورونا. وقال مصيلحي في تصريحات نشرها موقع الشروق المصري: "قرار نادي الاتحاد بخصوص عودة الدوري من عدمه لا يتوقف على علاقتنا بالأهلي أو الزمالك، هناك تواصل بين الأندية وهناك أكثر 14 ناديا أرسلوا خطابات رسمية للمطالبة بإلغاء الدوري، كما كان هناك توافق على تتويج الأهلي باللقب، ومرتضى منصور لم يكن يمانع ذلك في بداية الأمر، لكن بعد ذلك تغير الوضع".

وفي الرياضات الميكانيكية، إعترفت السائقة الأسترالية ​ريني غراسي​، أنها قررت الدخول إلى عالم تمثيل الأفلام الإباحية لأنها تحصل على المال أكثر من مهنتها كسائقة. وفي حوار مع صحيفة دايلي تيلغراف البريطانية قالت غراسي: "مهنتي الحالية وضعتني في موقع مالي لم أكن أحلم به وأنا أستمتع بذلك حقا". مضيفة أن والدها فخور بها لأنها تجني اموالا كثيرة.

ختاما مع عالم الملاكمة، حيث نجحت المقاتلة ​أماندا نونيز​ في التفوق على منافستها ​فيليسيا سبينسر​ بإجماع الحكام ضمن فعاليات UFC 250، لتشير نونيز الى انها :" استمتعتُ كثيراً الليلة، وأوجه تحية احترام لمنافِستي. يغمرني شعور بالسعادة وبالثقة التي تدفعني للابتسام، برهنت الليلة نجاحي في تحقيق ما عجز الآخرون عن القيام به مرة جديدة، لأحافظ على مكانتي بجدارة ". في وقت هزم كودي غاربراندتمنافسه الجامين ستيرلينغ بالضربة القاضية عند الـدقيقة 04:59 من الجولة الثانية.

​​​​​​​