نبدا مع اهم الاخبار، فضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " البوندسليغا "، حقق نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ فوزاً مستحقاً امام ​​هيرتا برلين​​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك وبهذا الفوز تمكن بوروسيا من تعزيز وصافته ومواصلة مطاردة المتصدر بايرن ميونيخ وبهذه الخسارة واصل هيرتا برلين قبوعه في المركز التاسع. وسجل الهدف الوحيد لبوروسيا نجمه ايمري كان.

وأجرى مدرب نادي ​توتنهام​ الانكليزي ​​جوزيه مورينيو​​ مباراة تدريبية بين لاعبي الفريق، وحرص السبيشل وان على جهوزية لاعبيه. وأضافت صحيفة الديلي ستار أن مورينيو بدأ بالمزاح مع اللاعبين والذين يعتبروا مزيجًا بين عناصر الشباب والخبرة، قبل أن يرحل جميع اللاعبين في سيارتهم الخاصة، مؤكدة انه قام بعد ذلك باستدعاء اللاعبين الذين رفضوا العودة إلى التدريبات خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وأصر في حديثه معهم أن الوقت قد حان لرد الجميل للمشجعين، فقال: "يعاني كل شخص من إصابات ما قبل الموسم في المواسم العادية، لذلك لا يمكننا أن نتوقع الآن ألا يكون هناك إصابة هنا وهناك، وأعتقد أن الوقت قد حان للعب فقط.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اكد ​رينيه راموس​ شقيق ووكيل أعمال قائد ​​ريال مدريد​​ ​سيرجيو راموس​ انه يرغب في تجديد عقد الاخير مع البلانكو في الفترة المقبلة. وخلال تصريحات له مع صحيفة ماركا الإسبانية، قال رينيه راموس: "لكي أكون صادقًا، لم أتحدث مع سيرجيو حول موضوع الاعتزال حتى الآن. إن تمثيل أخاك أصعب بكثير من تمثيل أي لاعب كرة قدم آخر، وسوف نحاول تجديد عقده، وبعد اللعب في ملعب البرنابيو الجديد سيكون الوقت المثالي للاعتزال".

على صعيد متصل، يكثر الحديث في الفترة الأخيرة عن مستقبل مدرب نادي ​ريال مدريد​، الفرنسي ​​زين الدين زيدان​​ مع إقتراب عودة عجلة الدوري الإسباني إلى الدوران بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا وخسارة صدارة ​الليغا​ لبرشلونة قبل التوقف جراء تفشي فيروس كورونا. وفي السياق أكدت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أنه مهما حدث هذا الموسم لن يقيل النادي الملكي زيدان من منصبه.

ونشرت رابطة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ نتائج الجولة الأخيرة، لإختبارات ​فيروس كورونا​، قبل استئناف منافسات البريمييرليغ في السابع عشر من شهر حزيران الحالي.وأكدت الرابطة في بيان رسمي أن الجولة السادسة من الإختبارات لم تشهد وجود أي حالة إيجابية مصابة بكورونا.

في وقت اعلن ابرز المقاتلين في بطولات الفنون القتالية المختلطة اوكتاغون الايرلندي ​كونور ماكغروغر​ وبشكل مفاجئ عن قراره اعتزال القتال للمرة الثالثة في مسيرته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب ماكغروغر الذي كان قد وافق في وقت سابق على خوض مواجهة مع اندرسون سيلفا :" مرحبا ايها الشباب، لقد قررت اعتزال القتال، شكراً على كل الذكريات الرائعة، يا لها من رحلة! هذه صورية لي مع والدتي بعد الفوز باحد الالقاب في مدينة لاس فيغاس! اختر منزل احلامك، احبك ماغز، كا ما تريدينه سيحصل "