اقترب ​بايرن ميونيخ​ من إحراز لقب ​الدوري الألماني​، بفوزه على مضيفه ​باير ليفركوزن​ 4-2، ضمن الجولة الـ30 من المسابقة. وسجل أهداف بايرن كل من، كينغسلي كومان (27) وليون غوريتسكا (42) وسيرجي غنابري (45) وروبرت ليفاندوفسكي (66)، فيما أحرز لوكاس ألاريو (9) وفلوريان فيرتز (89) هدفي ليفركوزن. وابتعد بايرن ميونيخ بعد هذا الفوز، بصدارة الدوري بفارق 10 نقاط عن مطارده بوروسيا دورتموند، الذي سيلعب لاحقا اليوم مع هيرتا برلين.

وفي باقي المباريات، فاز ماينز على فرانكفورت 2-0، وتعادل فورتونا دوسيلدورف مع هوفنهايم 2-2, ولايبزيغ مع بادربورن 1-1.

على صعيد اخر، يبدو ان مفاوضات تجديد عقد نجم ​​برشلونة​​ وقائدة الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ مع الفريق ستبدأ الاسبوع القادم حيث سعى رئيس النادي جوسيب ماريا ​بارتوميو​ في فترة سابقة بدء المفاوضات لتمديد عقد البرغوت الارجنتيني، الا انه تم تأجيل هذا الامر لاسباب مختلفة. وافادت صحيفة "ماركا" الاسبانية انه من الممكن ان يبدا الطرفان المحادثات بشأن التمديد في الأسبوع المقبل، وهي ستكون تمهيدية فقط في الوقت الحالي، على ان يتم الجزء الاكبر من المفاوضات في الموسم المقبل، وسيترأس مفاوضات النادي بارتوميو نفسه إلى جانب الرئيس التنفيذي أوسكار غراو، بينما يمثل ميسي والده خورخي.

وفي كرة السلة، يريد لاعبو ​​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​​ المزيد من المحادثات مع مسؤولي رابطة الدوري، وذلك قبل التوقيع على خطط استئناف الموسم الشهر المقبل في ​أورلاندو​ بعد تعليقه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقالت رابطة اللاعبين المحترفين إن مجلس ممثلي اللاعبين وافق على خوض جولة محادثات مع رابطة الدوري حول سيناريو استئناف الموسم بمشاركة 22 فريقا من اصل 30.

وردّ لاعب فريق نيو أورليانز ساينتس ​درو بريز​ على الإنتقادات التي وجهها له رئيس الولايات المتحدة ​​دونالد ترامب​​. وكان ترامب قد غرّد انه يحب بريز ويعتبره من اهم اللاعبين لكنه ما كان عليه ان يتراجع عن موقفه الأساسي في ما خص العلم الأميركي. وقال بريز: "من خلال محادثاتي المستمرة مع الأصدقاء وزملائي في الفريق وقادة المجتمع الأسود، أدركت أن هذه ليست قضية تتعلق بالعلم الأميركي. لم يعد بإمكاننا استخدام العلم لإبعاد الناس أو تشتيت انتباههم عن القضايا الحقيقية التي تواجه مجتمعاتنا السوداء."

وفي المصارعة، نشر المصارع السابق والممثل ​دايف ​باتيستا​​ صورة عبر حسابه على تطبيق انستغرام، دعما للمظاهرات التي تشهدها الولايات المتحدة الأميركية، المناهضة للعنصرية، والتي بدأت نتيجة وفاة الأميركي جورج فلويد. وظهر في الصورة عبارة "حياة الناس ذوي البشرة السمراء مهمة" ممتدة على طول الطريق.

متفرقات دولية:

- لقيت بطلة أوروبا بتنس الطاولة لفئة الصغار المولدوفية ​إليزابيت ميدفيكي​ Elizabeth Medvecky حتفها إثر سقوطها من نافذة منزلها.

- نفى ​​ماتياس دي ليخت​​ مرة أخرى التقارير التي تفيد بأنه يريد مغادرة ​يوفنتوس​ حيث اكد انه سعيد جدا في النادي.

- أكد نادي ​لوس أنجلوس غالاكسي​ أن النادي انفصل عن اللاعب ألكسندر كاتاي في أعقاب منشورات زوجته العنصرية