نشر بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ هذا الفديو على حسابه الرسمي على إنستغرام وهو جزء من تقرير اعده عنه التلفزيون حين كان صغيرًا ويُظهر فيه التمييز الذي كان يتعرض له كونه اسود. وكتب هاميلتون:"انا أقرأ كل يوم لمحاولة البقاء على اطلاع على كل ما يحدث في كفاحنا ضد العنصرية وقد أعاد ذلك الكثير من الذكريات المؤلمة لي من طفولتي. لم اتحدث كثيرًا عن تجربتي الشخصية لأنني تعلّمت أن أبقيها في داخلي وان لا أظهر الضعف وان اواجه اعدائي بالحب وان اتغلب عليهم على الحلبة. ولكن عندما كنت خارج الحلبة تعرضت للتنمر والضرب، والطريقة الوحيدة التي تمكنت من حماية نفسي هي من خلال تعلمي الكاراتيه.
الحمد لله كان لدي والدي وهو شخصية سوداء قوية أستطيع أن أتطلع إليها وأنه سوف يقف إلى جانبي بغض النظر عن أي شيء. ليس كل منا لديه ذلك ولكننا بحاجة إلى الوقوف مع أولئك الذين قد لا يكون لديهم هذا البطل للاعتماد عليهم وحمايتهم. يجب أن نتحد.
أعتقد أن عام 2020 قد يكون أهم عام في حياتنا حيث يمكننا في النهاية أن نغير القمع النظامي والاجتماعي للأقليات. نريد فقط أن نعيش ونحظى بنفس الفرص في التعليم وفي الحياة ولا يجب أن نخشى من السير في الشارع أو الذهاب إلى المدرسة.
المساواة أمر أساسي لمستقبلنا ولا يمكننا التوقف عن خوض هذه المعركة".
ترجمة برنار الطيار