اقيمت ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ المباريات التالية:

- ​اوتيس​ يفوز على كينغ كوربن عن طريق عدم الأهلية
قبل بداية المباراة كان اوتيس يمشي مع حبيبته ماندي روز في الكواليس فتوجه واخذ تاج كوربن وأهداه لها. وخلال المباراة كان اوتيس يحضّر لضربة قاضية للفوز بها لكن كوربن لجأ الى كرسي حديدي ادى الى إستبعاده. ان اوتيس حصل على الضحكة الأخيرة حيث انه تمكن من تنفيذ حركة " Caterpillar" وإحتفل بالفوز مع روز على الحلبة.

- ​لايسي إيفانز​ تفوز على سونيا ديفيل
بعد أن إنتهت المباراة الأخيرة بينهما خاسرتين كونهما بقيتا خارج الحلبة الى ما بعد التعداد، تابعت ايفانز وديفيل المصارعة كما لو ان المباراة السابقة لم تنتهي. وقامت ديفيل بمفاجأة ايفانز بلكمة حين كانت تصعد الى الحلبة. وتم ايقاف المباراة لدقائق بسبب إصابة الحكم، وقامت ديفيل بإستغلال هذا الأمر وإنهالت بالضرب على غريمتها. وفي حين بدت ديفيل متوجهة لفوز محقق ظهرت ماندي روز في رسالة من خلال فيديو وهذا ما سمح لإيفانز بإستعادة زمام الأمور والفوز.

- ​درو غولاك​ يفوز على آي جي ستايلز
اصر آي جي ستايلز على توجيه رسالة الى دانيال براين قبيل مواجهتهما في بطولة القارات وقرر تحدي مدربه درو غولاك. لكن ستايلز تفاجئ مما وجده في وجهه على الحلبة وتمكن غولاك من تحقيق فوز مهم جدًا على بطل WWE السابق.

- اليوم الجديد وشورتي جي فازوا على شينسوكي ناكامورا وسيزارو وموجو راولي
بعد هجمات سيزارو وشينسوكي ناكامورا الأسبوع الماضي، أصبح موجو راولي أحدث سوبرستار يحاول الفوز على شورتي جي. لقد قام فريق اليوم الجديد بالإتحاد مع شورتي جي في وجه الثلاثي المذكور سابقًا ولقد تمكن بطل الزوجي في WWE على مساعدة شورتي جي في إسكات المشككين.

- بايلي وساشا بانكس تفوزان على اليكسا بليس ونيكي كروس
حصلت هذه المباراة بين البطل الحالي للزوجي في مواجهة البطل الأصلي وكانت محتدمة جدًا. حاربت بليس وكروس ببسالة خلال المباراة وأظهرتا عمل جماعي مميز. اما بالنسبة لبايلي وبانكس فكان يبدو انها على غير وفاق في بعض لحظات المباراة لكنهما إستفاداتا من موهبتيهما وتمكنتا من الفوز في المباراة في النهاية.
ترجمة برنار الطيار