نبدأ مع أبرز أخبار كرة القدم، حيث اعلن نادي ​برشلونة​ عن معاناة قائده الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ من اصابة على مستوى عضلة الفخذ. واضاف الفريق في خبر نشره على موقعه ان ميسي عانى من اصابة على مستوى الفخذ الايمن وهو يتابع تعافيه ب " هدوء كامل ".

على صعيد متصل، أصبح النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أول لاعب في تاريخ كرة القدم يجني مليار دولار خلال مسيرته التي إنطلقت منذ 17 عاما، بحسب مجلة فوربس الاقتصادية. وأكدت المجلة أن صاحب الـ35 عامًا أصبح أول لاعب كرة قدم في التاريخ يجني مليار دولار أو أكثر إجمالا، على مدار مسيرته، وفي المركز الرابع على مستوى المشاهير في العالم. جدير بالذكر ان ليونيل ميسي جاء في المركز الثاني من حيث أعلى الرياضيين راتبا من اللعبة فقط طوال مسيرتهم، بـ605 ملايين دولار، ويبتعد الاثنان بمسافة عن لاعب البيسبول صاحب المركز الثالث ​أليكس رودريغيز​، الذي جمع 450 مليون دولار في مسيرته، وتوقعت الصحيفة أن يصل ميسي إلى رقم "مليار دولار" مثل رونالدو خلال سنة تقريبا.

على صعيد آخر، أعرب اللاعب الأميركي ​تيرينس بويد​ عن اعتقاده بأن الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ هو "أحد أسوأ الناس على وجه الأرض" حيث تستمر الاضطرابات في البلاد بعد وفاة ​جورج فلويد​. وقال بويد: "أشعر بالحزن. دونالد ترامب هو أحد أسوأ الناس على وجه الأرض. إنه يقود بلاده بعيداً عن بعضها ويجعل الأمور أسوأ في الولايات المتحدة. أنا أحب الولايات المتحدة، لكني أكره ما قدمه ترامب للبلاد".

وفي اخبار سوق الإنتقالات، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الايطالية أن نادي برشلونة تقدم بعرض جديد لنادي ​الانتر​ من أجل إقناعه بالتخلي عن النجم الارجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​ خلال الفترة المقبلة. وأكدت الشبكة أن البلاوغرانا عرض على النيراتزوري مبلغ 70 مليون يورو بالاضافة إلى خدمات اللاعب جونيور فيربو حيث تُقدّر قيمته بـ41 مليون يورو.

وفي المصارعة، أعلنت شركة WWE عن تعيين المهندس السعودي ​بندر المشهدي​ في منصب مدير عام الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونائبا لرئيس مجلس إدارتها .

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط نقلا عن معالي وزير الصحة اللبناني ​حمد حسن​ أن الملاعب الرياضية في لبنان ستعيد فتح أبوابها إبتداء من يوم الاثنين المقبل بعد إقفال دام لثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

-أفادت تقارير صحفية أن لاعب ريال مدريد ​سيرخيو دياز​ يواجه خطر السجن بعد أن خرق الحجر المنزلي، وقصد منزل صديقه.

-كشف Rosgonki مروّج ​جائزة روسيا الكبرى​ التي تقام على ​حلبة سوتشي​ انه جاهز للتباحث في مسألة إقامة سباقين على حلبته هذا الموسم في الفورمولا 1 إلا انه يفضل إقامة سباق واحد. وقال المروج: "في حال كان الأمر ضروريًا يمكن لنا ان نستقبل سباقين. حاليًا نحن ندرس الخيارات مع الفورمولا 1".