اشار مدرب المنتخب البلجيكي ​روبيرتو مارتينيز​ ان لاعب فريق ​مانشستر سيتي​ ​كيفين دي بروين​ ينتظر قرار المحكمة النهائي بشأن الاستئناف المقدم من الستيزنز لتقرير مستقبله مع النادي.


وتحدث مارتينيز خلال تصريحات نقلتها صحيفة ميرور:" بالطبع ، إذا كان مانشستر سيتي لديه حظر ، فسوف يأخذ ذلك في صنع قراره ،على مر السنين أظهر أنه إذا كان سعيدًا في مكان ما فإنه يحب البقاء والفوز بالأشياء".

وتابع:" "لكن أعتقد أنه سيكون له رأي كبير في ما يحدث في النادي إذا كان هناك حظر، ما الذي سيحدث مع المدير الفني للفريق وماذا سيحدث مع أي مشروع في المستقبل؟".

وواصل:" سيأخذ في الاعتبار إذا كان هناك حظر في دوري أبطال أوروبا وإذا كان المدرب الذي لديه علاقة رائعة معه سيبقى في النادي."

واضاف:" كما يمكنك أن تتخيل ، هذه هي اللحظة التي يستمتع فيها لاعب مثل كيفين بأفضل سنواته ، وقد منحها لمانشستر سيتي ، ولكن بعد ذلك تفكر ماذا سيحدث في السنوات الأربع أو الخمس المقبلة؟ لا أحد يستطيع أن يقدم له نصيحة جيدة ، النصيحة الوحيدة هي تلك التي تشعر بها كلاعب".

واتم تصريحه قائلا:" "لقد فعلت ما كان عليك فعله في حياتك المهنية دون التقدم،آخر شيء يمكنك القيام به هو إنهاء حياتك المهنية وقول كان يجب أن أتحرك في تلك اللحظة ، أو كان يجب أن أبقى كيفين ناضج للغاية وسيأخذ كل شيء في الاعتبار".

ترجمة: محمد سلامي