نبدا مع اهم الاخبار، حيث انقاد نادي ​ماريتيمو​ الى تعادل مرير امام فيتوريا ​سيتوبال​ وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 25 من البطولة على ملعب دي ماريتيمو وبغياب الجمهور بسبب نفشي فيروس كورونا في العالم. كما إنتزع ​​بنفيكا​​ صدارة الترتيب العام رغم تعادله سلباً مع ضيفه ​تونديلا.

وفي اخبار سوق الانتقالات، فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة بشأن مفاوضات ​​برشلونة​​ ونجم ​انتر ميلانو​، ​لاوتارو مارتينيز وارتبط النادي الكتالوني بمفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني منذ أشهر، ولفتت تقارير الى أن اللاعب توصل لاتفاق مع البارسا حول الشروط الشخصية للعقد، ويتبقى فقط التفاوض مع ناديه. وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الحالي الذي يزداد سوء بسبب تفشي فيروس ​كورونا​، برشلونة غير قادر على تحمل تكاليف صفقة مارتينيز. وأضافت أنه في ظل تمسك الإنتر بالحصول على 111 مليون يورو لبيع اللاعب، وهو الشرط الجزائي في عقده، يدرس برشلونة التراجع عن المفاوضات.

واكدت مجلة كيكر الالمانية توصل مهاجم ​لايبزيغ​ ​تيمو ​فيرنر​​ الى اتفاق مع نادي ​​تشيلسي​​ الانكليزي للانتقال خلال سوق الانتقالات القادم.وافادت المجلة الى ان المهاجم الالماني قد يوقع العقود مع النادي الانكليزي خلال الايام المقبلة ومن المتوقع الاعلان عن الصفقة الاسبوع المقبل من قبل نادي تشيلسي.

عربيا، أعلن نادي ​الأهلي​ عن التقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر ضد قناة ​الزمالك​.
وأوضح الأهلي في بيان أن تقدمه بشكوى رسميه يأتي لما جاء عبر شاشة قناة الزمالك خلال الأيام الماضية من سب وقذف وخوض في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس النادي.

وفي كرة السلة، وافق مجلس إدارة رابطة ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ على خطة استئناف الموسم المعلق لقرابة ثلاثة أشهر بسبب تفشي ​فيروس كورونا​. ولفتت شبكة "أي أس بي أن" وموقع "ذي أثلتيك" إلى أنه تمت الموافقة بالاجماع (بإستثناء معارضة ​بورتلاند ترايل بلايزرز​) على الاقتراح المقدم إلى مجلس إدارة رابطة الدوري، بإقامة المباريات خلف أبواب موصدة في ​مجمع ديزني​ في أورلاندو بولاية فلوريدا.

ختاما في الرياضات الميكانيكية، حيث يستعد سائق ​مرسيدس​، بطل العالم البريطاني ​لويس هاميلتون​ وزميله الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ للعودة إلى الحلبة اعتباراً من الأسبوع المقبل. وسيجري هاميلتون وبوتاس تجارب ليومين على حلبة سيلفرستون البريطانية استعداداً لبداية الموسم الذي تأجلت انطلاقته بسبب تفشي فيروس كورونا