قدّم لاعب كرة القدم الأميركية ​درو بريز​ إعتذاره من خلال منشور عبر حسابه في إنستغرام، بعد التصريحات التي ادلى بها معربا عن إعتراضه لفكرة ان يجثوا اللاعبون على الركبة خلال عزف النشيد الوطني الاميركي، معتبراً انها تقلل من الإحترام لعلم الولايات المتحدة.

وقال بريز في منشوره الذي أرفقه مع صورة لشخصين من البشرة البيضاء والسمراء الداكنة وهما يتصافحان: "أود أن أعتذر لأصدقائي، زملائي في الفريق، ومدينة نيو أورليانز، ومجتمع السود، ومجتمع اتحاد كرة القدم الأميركية وأي شخص أصبته بتعليقاتي، يكسر قلبي معرفة الألم الذي سببته لكم".

وأضاف: "في محاولة للحديث عن الاحترام والوحدة والتضامن المتمركزة حول العلم الأميركي والنشيد الوطني، قدمت تعليقات غير حساسة وأخطأت بالتعبير بشأن القضايا التي نواجهها الآن، تعليقات كانت تفتقر إلى الوعي وأي نوع من التعاطف، وبدلاً من ذلك، أصبحت هذه الكلمات مساهمة في الانقسام ومؤذية وضللت الناس إلى الاعتقاد بأنني عدو بطريقة أو بأخرى، وهي ليست انعكاسًا دقيقًا لقلبي أو شخصيتي".

وأكمل أنه يقف إلى جانب أصحاب البشرة السمراء الداكنة ويرفض أي نوع من أعمال العنف من الشرطة تجاههم بعد حادثة مقتل المواطن ​جورج فلويد​.