استدعى الإسباني ​فليكيس سانشيز​ مدرب ​منتخب قطر​ 34 لاعبا للتجمع خلال الفترة من 12 حزيران/يونيو الجاري ولغاية 3 تموز/يوليو المقبل.



وسيقام التجمع في إطار التحضيرات لعملية الاستكمال المحتملة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات ​كأس العالم 2022​ و​كأس آسيا 2023​ خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتبارا من شهر ايلول/سبتمبر المقبل.

وينخرط اللاعبون خلال تلك الفترة ببرنامج تدريبي يتماشى مع البروتوكول الطبي الخاص بالتنسيق مع ا وزارة الصحة ويراعي تطبيق إجراءات احترازية بشأن التباعد الاجتماعي والحفاظ على المسافات الآمنة بين اللاعبين.

وسيكون هذا التجمع الأول من نوعه لكل اللاعبين الدوليين خلال العام الحالي، حيث يأتي في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتبارا من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

ويتبقى للمنتخب القطري 3 مباريات في تلك التصفيات من أجل حسم التأهل الى نهائيات آسيا في حين أنه لن يكون معنيا بتصفيات المونديال كونه متأهلا الى النهائيات بصفته المستضيف.