اشار المهاجم السابق لنادي مانشستر يونايتد ​ديميتار برباتوف​ الى ان عودة الفرنسي ​بول بوغبا​ من الاصابة ستمثل اضافة كبيرة للشياطين الحمر مع انطلاقة الدوري.

وتحدث برباتوف خلال تصريحات صحفية: "حقق يونايتد دفعة كبيرة في عودة بول بوغبا للياقة البدنية، وإنها أخبار رائعة للفريق، والشيء الخطير هو أنه لم يلعب لفترة طويلة، لذا آمل أن يكون قد استعد جيدًا وسيكون جاهزًا للعب بنسبة 100٪ مرة أخرى، فهل سيبدأ؟".

وتابع: "لست متأكدا تماما، فالرجوع من إصابة طويلة قد يؤثر على بدايته، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان ​سولسكاير​ يضعه مباشرة في المعركة، وأنا متأكد إذا كان المدير يسأل بوغبا كيف يشعر وما إذا كان مستعد، عندها سيقول بول بالطبع أنا مستعد".

واكمل: "ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها ​برونو فرنانديز​ وبوغبا يلعبان معًا، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانهما تحقيق ذلك، فستتاح لهما فرصة التعرف على بعضهما البعض في التدريب ولكن هذه مختلفة تمامًا عن المباراة".

وواصل: ’’يمكن أن تكون شراكة رائعة وأنا متأكد من أن عودة بوغبا هي دفعة هائلة وستمنح ثقة كبيرة للفريق بأكمله، لاعب واحد لا يحدد الف لكن عندما يكون لديك لاعبون جيدون واثقون بالثقة يضعون كل ما لديهم جهد لمساعدة الفريق ثم أنت ستنجح".