نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن نجم نادي ​​يوفنتوس​​ الإيطالي، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ فاجئ زملائه في السيدة العجوز بوصوله إلى مقر التدريبات الثلاثاء قبل إنطلاق التمرين بنحو أربع ساعات. ولفتت الصحيفة إلى أن صاروخ ماديرا أجرى جلسة تدريب فردية، قبل وصول زملائه، بهدف الحفاظ على لياقته ليكون البرتغالي قام بجلسة إضافية، إلى جانب تدريبه مع زملائه.

وفي اخبار فيروس كورونا، ذكرت رابطة ​الدوري الأوكراني​ لكرة القدم ان نادي ​كارباتي لفيف​ وُضِع في الحجر الصحي بعد الكشف عن 25 إصابة بفيروس كورونا​ في صفوف لاعبيه وجهازه الفني. وأوضحت الرابطة في بيان أن الأشخاص المصابين في "العزل التام" بينما وضع النادي في "الحجر الصحي لمدة أسبوعين على الأقل"، مضيفة أن كل تدريبات النادي ألغيت.

على صعيد متصل، يدرس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم خطة بديلة من اجل انهاء بطولة ​دوري الابطال​ لهذا الموسم. وكان من المفترض ان يجرى اللقاء النهائي للبطولة في اسطنبول تركيا الا ان تفشي كورونا والامور السياسية في البلاد قد تحول دون ذلك. لذا قرر الاتحاد الاوروبي وضع خطة بديلة مردها اكمال الدور 16 من المباريات التي لم تنته بسبب كورونا واجراء بطولة من 8 فرق تمتد من 4 اب وحتى 29 من نفس الشهر وتجرى في ​البرتغال.

وفي اخبار سوق الانتقالات، رد نادي ​​مانشستر سيتي​​، على رغبة جاره ​​مانشستر يونايتد​​ بالحصول على خدمات ​رحيم ​ستيرلينغ​​، في الميركاتو الصيفي المقبل. وكشف مصدر داخل مانشستر سيتي لصحيفة "مترو" الإنكليزية، ان النادي غير مهتم بشأن ما تردد حول رغبة اليونايتد بضم ستيرلينغ.

عربيا، قرر مجلس إدارة النادي ​​الأهلي​​ برئاسة ​محمود الخطيب​، رفع اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية ​تركي آل الشيخ​ من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء. وكان آل الشيخ طالب في أكثر من مناسبة بقبول استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية، موضحاً أن قبول استقالته لم يتم بعد كما وجه عدة إتهامات لمجلس الإدارة بالإضافة إلى دخوله في مشادة كلامية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عضو مجلس الإدارة محمد سراج الدين.

كما اعلن نادي ​بيراميدز​ تعاق مع حارس النادي ​الاهلي​ السابق ومنتخب مصر شريف إكرامي في صفقة مدوية فاجأت الساحة الكروية المصرية.

وفي الرياضات الميكانيكية، توفي بطل العالم السابق في ​الدراجات النارية​، الإيطالي ​كارلو أوبيالي​ عن عمر ناهز الـ 90 عاماً. وتوج أوبيالي بلقب بطولة العالم تسع مرات لفئة 125 سنتيمتر مكعب أعوام 1951 و1955 و1956 و1958 و1959 و1960، ثم 250 سنتيمتر مكعب في 1956 و1959 و1960.

وفي كرة المضرب، عبر لاعب التنس الفرنسي ​جو ويلفريد تسونغا​ عن تضامنه مع قضية ​جورج فلويد​ الذي قتل على يد الشرطة الاميركية لاسباب عنصرية. وقال تسونغا في تصريحات لقناة فرانس انفو الفرنسية:" دعم جورج لا يعد فقط دعما لمجتمع أصحاب البشرة السمراء الأمريكي، ولكنه أكثر من ذلك بكثير".

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​​شالكه​​ الألماني بأنه لن يُفعل بندء الشراء في عقد لاعبه الفرنسي توديبو المُعار من نادي ​​برشلونة​​ الإسباني.

- اكد رئيس ​الاتحاد الدولي​ لكرة القدم السويسري جياني ​انفانتينو​ انه يجب التصفيق للاعبي ​البوندسليغا​ الذين أعربوا عن تضامنهم مع المواطن الأميركي صاحب البشرة السمراء جورج ​فلويد​ الذي قضى على يد شرطة بلاده وليس معاقبتهم.

- اعلن ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ عن تعامله بطريقة متفهمة وسلمية مع تضامن اللاعبين مع حادثة ​جورج فلويد​.