نبدا مع اهم الاخبار، حيث حقق ​لايبزيغ​ انتصارا عريضا على مضيفه كولن بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري الألماني.

وسجل رباعية لايبزيغ باتريك شيك (20) وكريستوفر نكونكو (38) وتيمو فيرنر (50) وداني أولمو (57)، بينما سجل ثنائية كولن كل من جون كوردوبا (7) وأنتوني موديست (55).

وبتلك النتيجة رفع لايبزيغ رصيده إلى 58 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد كولن عند 34 نقطة في المركز الـ11.

وفي اخبار سوق الانتقالات، كشفت تقارير صحفية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ يرغب بالحصول على خدمات نجم ​​مانشستر سيتي​​، ​رحيم ستيرلينغ​ في الميركاتو الصيفي المقبل. وذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنكليزية، أن اليونايتد يضع نصب أعينه التعاقد مع ستيرلينغ من صفوف مانشستر سيتي، نهاية الموسم الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية فرنسية عن موقف ​بول بوغبا​ لاعب ​مانشستر يونايتد​ من الانتقال الى ​باريس سان جيرمان​.وبحسب صحيفة Le10Sport الفرنسية فان نادي باريس سان جيرمان مهتم ايضا في الحصول على خدمات بوغبا الصيف المقبل.

عربيا، قدم رئيس مجلس إدارة نادي ​الزمالك​ المصري، ​مرتضى منصور​ دعمه لحفيد رئيس النادي ​الأهلي​ محمود الخطيب. وتعرض حفيد محمود الخطيب لوعكة صحية، دخل على إثرها أحد المستشفيات خلال الأيام الماضية. وجاء في منشور عبر الحساب الرسمي لرئيس الزمالك مرتضى منصور عبر موقع "فايسبوك": "يتمنى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشفاء العاجل لحفيد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وفي كرة المضرب، أشار رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة المضرب ​برنار غيوديسيلي​ إلى ان حضور المشجعين في بطولة ​رولان غاروس​ التي أرجئت الى أيلول جراء تفشي ​فيروس كورونا​ رهن قرار الحكومة الفرنسية. وأوضح غيوديسيلي خلال حوار عبر الانترنت نظمه اللاعب غايل مونفيس "الخيار الذي أحبذه، هو بطولة رولان غاروس بحضور أكبر قدر ممكن من الجمهور. بعد ذلك، وبحسب الظروف الصحية، سنتأقلم مع التوجيهات التي تعطينا إياها الحكومة".

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت التقارير الصحافية الاسترالية، ان ​فريق ​فيراري​​ قررت ضمن فلسلفتها الجديدة إنشاء أكاديمية ب​أستراليا​ لتطوير المواهب الشابة والإستثمار بها.
وافصحت مصادر مقربة من ​السكوديريا​ للصحافة الاسترالية أن الأكاديمية ستتمركز بسيدني موتورسبورت بارك، وستبحث عن المواهب في أستراليا و​نيوزيلندا​ ودول شرق وجنوب شرق آسيا وكذلك شبه القارة الهندية وذلك لتطوير مواهبهم وتدعيم الفريق الايطالي في المستقبل في مسابقات الرياضات الميكانيكية التي يشارك فيها.

ختاما مع المصارعة، اعلن اتحاد ال​مصارع​ة الحرة وفاة المصارع ​​داني هافوك​​ المعروف ايضا ب غرانت بيركلاند بعد شهرين فقط من وفاة زوجته بسبب ازمة قلبية.المصارع الذي عرف ببطولة gcw كان له تاثير كبير على متتبعي تلك البطولة لعمره الصغير وهو ما زال في ال 34 من عمره. ونعى اتحاد المصارعة الفقيد ببيان جاء فيه: بكل حزن ننعي اليكم فقيدنا الغالي داني هافوك المعروف اكثر ب غرانت بيركلاند الذي كان مثالا للرياضي المثابر والمنتظم والذي كان يؤدي باحترافية عالية.