نبدا مع اهم الاخبار، فضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​​الدوري الألماني​​، حقق فريق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزا كبيرا على حساب ​​يونيون برلين​​ بنتيجة 4-1 على ملعب بوروسيا بارك.
وبهذا الفوز أصبح بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني، برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند.

نبقى مع كرة القدم حيث كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أنّ فرضية المباريات الفاصلة لتحديد هوية بطل الدوري والفرق المتأهلة للدوريات الأوروبية وأيضا الفرق الهابطة ما زالت قائمة وحيّة في الدوري الايطالي في حال أصيب عدد من اللاعبين بفيروس كورونا بعد إستئناف البطولة، فسيلجأ الإتحاد الايطالي إلى قرار بإيقاف الموسم، من ثم إستكماله بنظام الـPlayoff.

كما رأى النجم الارجنتيني وقائد نادي ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ أن كرة القدم بعد الكورونا ستكون مغايرة عن كرة القدم التي إعتدنا عليها. وقال ميسي في تصريحات نشرها موقع جيانلوكا دي مارزيو: "جميعنا لدينا شكوك حول كيف سيكون شكل العالم بعد كلّ ما حصل بسبب ​فيروس كورونا​، كثير من الناس مروا بأوقات صعبة بعدما فقدوا أهلهم وأصدقاءهم دون أن يتمكنوا من وداعهم، أشعر بالإحباط لأجلهم كما وأشكر كثيرا كل الناس الذين كافحوا الفيروس. كرة القدم ستتأثر في الجانب الاقتصادي لأن هناك شركات ستعاني بشدة بعد انتهاء الكورونا، كرة القدم لن تكون كالسابق، مثل الحياة بطبيعة الحال".

محليًا، على عكس أجواء التفاؤل التي سادت في الأيام الماضية، أصدر وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي مذكرة رسميّة أكّدت إستمرار إغلاق الملاعب الرياضية الخارجية والداخلية والنوادي في جميع المناطق اللبنانية بسبب فيروس كورونا. وسمحت المذكرة بإعادة فتح سباق الخيل، لكن من دون حضور الجمهور.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكّدت نائبة مدير فريق ويليامز، كلير ويليامز، ان والدها مؤسس الفريق فرانك يليامز موافق على قرار بيع الفريق.

وفي ال​مصارعة​، كشف المصارع السابق والإداري في اتحاد ​المصارعة​ WWE ​تريبل أتش​ أن لديه خطة من أجل ضم مقاتل اليو أف سي دانيال كورميير إلى المصارعة. وقال اتش: "أحب دانيال. من الواضح أننا تحدثنا كثيرًا في الماضي. لقد أجرينا محادثات حول قيامه بأشياء معنا. أعتقد أننا نحب أن نفعل شيئًا معه إذا كان الوقت مناسبًا، ومن الواضح أنه يحترم اتحاد اليو أف سي ودانا وايت وكل شيء آخر".

متفرقات دولية:

-أفادت شبكة سكاي أنّ نجم نادي نابولي دريس ميرتينز إستطاع أن يخسر 4 كيلوغرامات خلال فترة الحجر المنزلي، حيث إعتمد نظاما غذائيا قاسيا وعمد على مواصلة ممارسة التمارين من المنزل للمحافظة على لياقته البدنية.

-كشف اللاعب التشيلي غاري ميديل، أن مواطنه أروتو فيدال Arturo Vidal، يحلم بتمثيل نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

- تعمل شركة فورد على إطلاق الجيل الجديد من سيارات Puma، والتي ستأتي بهيكل هاتشباك متوسط الحجم، مزود بسقف فيه فتحات بانورامية واسعة، وفي مؤخرته جنح هوائي صغير شبيه بذلك الموجود في سيارات fiesta.