نبدا مع اهم الاخبار، حيث نجح ​بايرن ميونيخ​ بإكتساح ضيفه ​فورتونا دوسلدورف​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة 29 من ​الدوري الألماني​. وسجل للبافاري ماتياس يورغنسن بالخطأ في مرماه، وبنيامين بافارد وروبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" وألفونسو ديفيز، في الدقائق 15 و29 و43 و50 و52.

وبهذا الفوز العريض، تمكن بايرن من تعزيز صدارته برصيد 67 نقطة، بينما تجمد ضيفه عند 27 نقطة في المركز السادس عشر، ليبقى في منطقة الخطر مهددا بالهبوط.

على صعيد آخر، أعلنت رابطة الدرجة الاولى الانكليزية نتائج فحوص ​فيروس كورونا​ التي خضع لها مؤخرًا لاعبو أندية البطولة طبقًا للإجراءات المتفق عليها وع السلطلا المحلية. وأصدرت الرابطة بيانًا حيث أوضحت أنه تم خضوع 1058 لاعبًا وموظفًا لفحص كورونا من 24 ناديًا مختلفًا خلال يومي الخميس والدمعة الماضيين واشارت النتائج اصابة 10 أشخاص بفيروس كورونا من ثمانية أندية.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، أكّدت شبكة سكاي أن نادي مانشستر سيتي يسعى بقوة للتعاقد مع مدافع نادي نابولي ​كاليدو كوليبالي​ خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت الشبكة إلى أن كوليبالي يُعتبر الهدف الأول والأبرز للسيتي في الميركاتو الصيفي وسيسعى إلى ضمه بأي ثمن حيث يعتبره حالة محلة في خط الدفاع.

وفي الرياضات الميكانيكية، عاد البريطاني بيرني اكليستون الذي كان يملك حقوق بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان ولمح الى النصائح القديمة التي قدمها ولكن بطريقة غير مباشرة هذه المرة لصالح فريق مرسيدس الالماني لضم ​سيباستيان فيتيل​ بعد ترك السكوديريا في نهاية عام 2020. وقال اكليستون: ''لقد تحدثت كثيرًا مع سيباستيان وأعتقد أنه يرغب في القيادة لصالح فريق مرسيدس ويريد مزاملة لويس هاميلتون، ولكن كرأي الشخصي يجب أن يأخذ إجازة لمدة عام والعودة في موسم 2022".

ختاما مع كرة السلة، حيث استذكر النجم ​فادي الخطيب​ لقاءه الاخير بقميص منتخب لبنان، وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"،في رسالة قال فيها:"ليس من السهل أبدًا إنهاء قصة رائعة. تحولت قصة العاطفة إلى مهنة، المهنة أصبحت مهمة، وهي رفع اسم بلادي دائما أعلى، سيكون عام 2017 إلى الأبد أكثر اللحظات تأثيراً، في المرة الأخيرة التي دخلت فيها إلى الملعب مرتديًا قميص المنتخب الوطني، الذي كنت قائده. لقد ارتديت قمصان أخرى خلال مسيرتي في كرة السلة، لكن لا شيء يساوي هذا، بعض القصص مليئة بالمعنى الذي لا يمكنك تخيلها تنتهي، ومع ذلك تستمر الحياة. لتظهر لنا أنه لا يزال بإمكاننا أن نعيش بشكل مختلف، ولكن بنفس القدر. ودائماً معكم جميعاً".