نبدا مع اهم الاخبار، فضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​فيردر بريمن​ فوزاً مهماً امام ​شالكه​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الفلتينز ارينا ليواصل الفريق الملكي الاورق خسائره المتواصلة. وفي باقي المباريات، احتفظ ​نادي فولفسبورغ​ بالمركز السادس بالرغم من خسارته امام ​اينتراخت فرانكفورت​ وبواقع 2-1، بينما حقق ​نادي هيرتا برلين​ فوزاً مهماً امام ​اوغسبورغ​ وبواقع 2-0، وبدوره حقق ​نادي هوفنهايم​ فوزاً مهماً امام ​ماينز​ وبواقع 1-0.

وفي اخبار سوق الانتقالات، كشفت تقارير صحف ايطالية، أن باريس ​سان جيرمان​ قد توصل لاتفاق نهائي مع إنتر ميلانو لضم ماورو إيكاردي بشكل نهائي. وأشار الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارازيو لشبكة سكاي إيطاليا، الى ان النادي الباريسي سيدفع مبلغ 50 مليون يورو للنيراتزوري لضم إيكاردي بشكل نهائي، بالإضافة إلى سبعة ملايين يورو إضافية.

وكشفت صحيفة (سبورت) الاسبانية، ان الدولي البرازيلي فيليب ​​كوتينيو​​ نجم وسط ​​برشلونة​​ الاسباني في طريقه للانتقال إلى ​​توتنهام​​ هوتسبير الإنكليزي.وتابعت أن نادي شمال لندن عرض على كوتينيو راتبًا أسبوعيًا قدره 222 ألف يورو، أي حوالي 12 مليون يورو في الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن كيا جورابشيان وكيل نجم السيليساو، تواصل مع السبيرز حيث أبدى الآخير انفتاحًا على ضم اللاعب.

محليا، املت وزيرة الشباب و​الرياضة​ اللبنانية ​فارتينيه اوهانيان​ أن يتم فتح المنشأت الرياضية في الفترة القادمة، مشيرة بعد الاجتماع الذي عقد للجنة الوطنية لمكافحة فيروس ​كورونا​ والمخصص للقطاع الرياضي الى ان اللجنة ستقوم خلال الفترة القادمة بوضع اسس من اجل فتح ابواب المنشأت الرياضية ولوضع معايير موحدة من اجل اعادة الحياة الى الرياضة اللبنانية.

عربيا، أعلن نادي ​العربي الكويتي​ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إصابة لاعب الفريق ​وليد البريكي​ بفيروس كورونا المستجد متمنيا له الشفاء العاجل .

وفي عالم الملاكمة، اعلن الملاكم الايرلندي ​كونور ​ماكغريغور​​ وافق على مواجهة اسطورة ​الفنون القتالية المختلطة​ ​اندرسون سيلفا​ على وزن ال 80 كيلوغراماً، حيث يسعى الى ان يكون مجدداً اعظم لاعب في تاريخ الفنون القتالية المختلطة.

وفي كرة السلة، اعلن رئيس ​الاتحاد ال​فلسطين​ي لكرة السلة​، ​ابراهيم حبش​ عن استكمال الدوري، وجاء ذلك بعد مناقشة مطولة للاتحاد المركزي للعبة، بعد عودة الامور الى وضعها الطبيعي بعد جائحة ​فيروس كورونا​.

متفرقات دولية:

- ألقت ​الشرطة في الباراغواي​ القبض على ويلموندس سوسا ليرا، الذي زوّر جوازات سفر ​رونالدينيو​ و​شقيقه​، للدخول إلى باراغواي في اذار الماضي.

- اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان الاندية ستبدأ تدريباتها الجماعية اعتبارا من الاسبوع المقبل استعدادا لانطلاق البطولة من جديد في 11 حزيران المقبل.

- اكد الفرنسي كريم ​​بنزيما​​ مهاجم ​ريال مدريد​ الإسباني أنه لن يعتزل بقميص الملكي ولكنه يفضل انهاء مسيرته من حيث انطلق.