اعرب مدير نادي ​الجيش السوري​ الرائد ​ايهم الباشا​ عن سعادته الكبيرة بعودة ​الدوري السوري​ لكرة القدم الى الانعقاد بعد التوقف القسري الذي شهدته البطولة اثر انتشار جائحة كورونا، وفي حديث لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية اعتبر الباشا انه كان من الطبيعي عودة الدوري السوري الى الانعقاد بعد انخفاض عدد الاصابات وعودة الحياة الى طبيعتها في سوريا.

وفي وقت تمنى الباشا عودة الحياة الى جميع دوريات كرة القدم، الى جانب النشاط الكروي والرياضي، اكد الباشا ان العودة كانت مع اخذ جميع اجراءات الوقاية الخاصة باللاعبين والاجهزة الفنية والادارية الى جانب الحكام منعاً لانتقال او انتشار فيروس كورونا. ليشير الى ان عودة الروح الى الدوري يعد امر ايجابي جداً بالنسبة لكرة القدم السورية على ان تكون العودة رافداً الى المنتخب الوطني ومساعداً له خلال الفترة القادمة.

وعلى المستوى الجماهيري لفت الباشا الى الجماهير السورية متحمسة ومتعطشة الى متابعة مباريات كرة القدم، كما كانت الامور ايجابية وعلى القدر الذي تتطلع اليه الجماهير في انطلاقة الدوري في المباراة التي جمعت بين الوثبة والفتوى، واصفاً المباراة بانها كانت ناجحة جداً، على امل ان تستكمل البطولة بنفس المستوى لترضي الجماهير واعطاء صورة ايجابية عن الكرة السورية خاصة بعد ان تحسنت الملاعب الى جانب المرافق الخاصة بها.

وكشف الباشا عن دورات صقل للحكام اقيمت خلال فترة التوقف القسري بسبب كورونا على امل ان تترجم هذه الدورات على ارض الملعب، خاصة وان مراقبو المباريات خضعوا ايضاً لدورات صقل وتنمية لقدراتهم خلال الفترة السابقة.

كما واعتبر الباشا ان لقب الدوري السوري لكرة القدم لا يزال يلعب على ارض الملعب وان المنافسة مستمرة بين الجيش السوري ونادي تشرين على اللقب.