افاد أسطورة الكرة البرتغالية ​لويس فيغو​ ان انتقاله من ​برشلونة​ الى ​ريال مدريد​ في عام 2000 اشعره بسعادة كبيرة مؤكدا انه كان محظوظا للعب ضمن كوكبة من النجوم في النادي الملكي.

وفي حديث صحفي قال فيغو: "شعرت بسعادة كبيرة لانتقالي إلى البيرنابيو، كنت محظوظا باللعب ضمن كوكبة النجوم مع هذا الفريق الكبير".

واضاف: "القرار كان شخصيا ولكن تأكدت من صحته بعد مرور كل تلك السنوات لذلك فأنا سعيد للغاية بانتقالي إلى ريال مدريد والقرار الذي اتخذته".

وعن أبرز لاعب برازيلي لعب الى جانبه خلال مسيرته الكروية: "لعبت مع لاعبين برازيليين مميزين خلال مسيرتي منهم ريفالدو، ​رونالدو​ نازاريو، روبرتو كارلوس، أدريانو وجيوفاني، لكن الظاهرة هو أكثر لاعب أعجبت به، حيث لعبنا سويا في البرسا والملكي".

وعن رونالدو تابع: " في برشلونة لم يتعرض للعديد من الاصابات، لذلك ظهر بكل قوته مع الفريق ولم يكن بحاجة لتقديم الكثير على أرض الملعب لإحداث الفارق لصالحنا".

وعن سبب رحيله عن الريال ختم قائلا: "أسباب رحيلي عن الفريق هو المدرب لوكسمبورغو، على الرغم من العلاقة الجيدة به في البداية الا انها تدهورت مع مرور الوقت وانتهى بي الحال بالرحيل بسبب عدم المشاركة المستمرة".