نبدأ ​موجز الصباح​ مع أهم الأخبار، حيث تلقى نادي ​شالكه​ خسارته الثالثة على التوالي بعد ان انقاد الى الهزيمة امام فورتونا دوسلدورف وبواقع 2-1 على ارضية ملعب الاخير وقدم لاعبو فورتونا مباراة كبيرة نجحوا من خلالها من خطف 3 نقاط ثمينة ليعززوا حظوظهم اكثر في مغادرة المركز الـ16 وبهذه الخسارة واصل شالكه ابتعاده عن المراكز الاوروبية. وتمكن نادي هوفنهايم من تحقيق فوز مهم امام كولن وبواقع 3-1، وحسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين يونيون برلين وماينز، فيما حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين اوغسبورغ ومتذيل الترتيب نادي بادربورن، كما انقاد نادي ​لايبزيغ​ الى تعادل مرير امام هيرتا برلين وبواقع 2-2

نبقى مع أخبار كرة القدم حيث أكّدت شبكة سبورت ميديا سيت أن مصير بطولة الدوري الايطالي لموسم 2019-2020 سيُحدّد هذا اليوم، الخميس، بعد أن توقفت المنافسات في شهر آذار الماضي. وسيعلم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ومسؤولو رابطة الدوري من وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا إذا كانت الظروف الصحية مناسبة للعودة بعد قرابة 3 أشهر من التوقف، بسبب تفشي فيروس كورونا.

على صعيد آخر، شن مهاجم ريال مدريد ​غاريث بايل​ هجوماً على جماهير الملكي بسبب إطلاق صافرات الاستهجان ضده خلال المباريات. وصرح بايل لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نتعرض لضغوط كبيرة في كل مباراة، وإذا لم تلعب بشكل جيد، سيكون هناك انتقادات، كان يُطلق 80 ألف شخص صافرات ضدي في الملعب لأنني لم ألعب بشكل جيد، وواجهت ذلك عدة مرات، إنه ليس لطيفًا ولا يُفيد ثقة اللاعب. اللاعب يتوقع أنه إذا لم يظهر بشكل جيد في الملعب، فإن الجماهير سيقفون خلفه ويحاولون مساعدته بشكل أفضل، لأن اللاعب هو من سيجعلهم سُعداء، من الواضح أنهم يفعلون عكس ذلك، فهم يُطلقون الصافرات، مما يجعلك تشعر بالسوء، وبالتالي تفقد ثقتك بنفسك، وتلعب بشكل أسوأ، وهذا يجعلهم أكثر استياء".

وفي أخبار سوق الإنتقالات، يمني نادي ليفربول النفس بالظفر بخدمات مهاجم وولفرهامبتون أداما تراوري، في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل انتشار التكهنات حول رحيل السنغالي ساديو ماني.

عربيًا، تلقى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لـ وادي دجلة المصري عرضا لتدريب الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب الفرنسي ديدييه غوميز الذي ينتهي عقده مع الفريق في الاول من حزيران/يونيو المقبل.

ختاما مع المصارعة، حيث كشف المصارع النجم ​راندي أورتن​ أنه قام بشراء طائرة خاصة له، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على تطبيق انستغرام. ومن المقرر أن يواجه أورتن المصارع العائد مؤخرا إيدج في عرض باكلاش في 14 حزيران، على الرغم من إجراء العروض بدون جمهور، نتيجة تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأميركية.