نبدا مع اهم الاخبار، حيث أكّدت شبكة سكاي ان أندية ​الدوري الانكليزي​ الممتاز قد وافقت بالإجماع على بدء التمارين الجماعية تمهيدا لعودة مباريات الدوري في أقرب موعد ممكن.

وكانت الاندية قد عادت إلى التمارين الفردية مع الإلتزام بمعايير التباعد الاجتماعي تخوفا من ​فيروس ​كورونا​​، لكن اليوم، بات بإمكان اللاعبين خوض التمارين بشكل طبيعي.اللجنة المنظمة للبطولة، أصدرت بيانا رسمياً أعلنت فيه عن اتفاق ملاك الأندية، على عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي بمجموعات كبيرة، مع محاولة التقليل من الاحتكاك غير الضروري.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشفت تقارير صحافية عدّة أن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي توصل إلى إتفاق مع نادي بورتو البرتغالي على شراء الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس. وأشارت التقارير إلى أن الصفقة ستكلف النادي الباريسي مبلغ 32 مليون يورو.

عربيًا، أفادت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي ​الهلال​ السعودي إتفقت مع بافيتمبي غوميز Bafétimbi Gomis مهاجم الفريق على تمديد تعاقده موسما إضافيا حتى عام 2022. وأشارت الصحيفة وفقا لمصادرها إلى أن هناك مفاوضات بين الطرفين في الفترة الماضية وحظيت بتوافق كبير

وفي الرياضات الميكانيكية، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان ال​فورمولا وان​ قد تعود الى انكلترا خلال الفترة القادمة في ظل التحديات التي تعيشها الرياضة في جميع انحاء العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث لفتت الصحيفة الى ان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون طلب من الحكومة اقامة سباق الفورمولا وان على حلبة سيلفرستون بحسب ما كان متوقعاً، حيث من المتوقع ان يجري جولتان على الحلبة البريطانية في الثاني من شهر اب والتاسع منه، بحسب البرنامج الذي يسعى منظمو سباقات الفورمولا وان الى اقامته.

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية عن رغبة رابطة الدوري الانكليزي الممتاز باطلاق الموسم الجديد 2020 -2021 في نهاية الاسبوع الثاني من شهر ايلول القادم، في اللثاني عشر والثالث عشر من الشهر ، بغض النظرعن الموعد الذي سينتهي به الموسم الحالي في حال عودة الفرق الى الملاعب.

-نشرت صفحة نادي ​يوفنتوس​ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يقوم بالتدرب على شباك ليست شباك المرمى، بل شباك كرة السلة، حيث قام اللاعب برفع الكرة بسهولة بالغة وتسديدها الى داخل السلة بدون اي عناء.

-كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية ان اللاعب البرازيلي في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني كاسيميرو جدد عقده مع النادي الابيض حتى عام 2023.