نبدأ ​موجز الصباح​ مع اهم الأخبار، حيث بات ​بايرن ميونيخ​ في وضع جيد للفوز بلقب الدوري الألماني، بتغلبه على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدف مقابل لاشيء الثلاثاء، في افتتاح الجولة 28.

وسجل جوشوا كيميتش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 43. وابتعد بايرن ميونخ بهذا الفوز بصدارة الدوري برصيد 64 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام دورتموند، مع تبقي 6 جولات من عمر البطولة.

وفي باقي المباريات، تمكن نادي فولفسبورغ من خطف فوز ثمين خارج قواعده في الباي ارينا امام باير ليفركوزن وبواقع 4-1، وحسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين بوروسيا مونشغلاباخ وفيردر بريمن، وانقاد نادي فرايبورغ الى تعادل مرير امام اينتراخت فرانكفورت وبواقع 3-3.

نبقى مع أخبار كرة القدم حيث فتح إنستغرام تحقيقا بعد ان تم مسح حساب الارجنتيني ليونيل ميسي بشكل غامض ولمدة ساعة تقريبا. ويعتبر قائد برشلونة ثامن أكثر الأشخاص متابعة في العالم على موقع مشاركة الصور ولديه حوالي 152 مليون متابع. صحيفة ذا صن البريطانية اكدت أن الملف الشخصي للبرغوت لم تظهر عليه أي صورة له وهو لديه ما يقارب 590 صورة بالفعل وكانت الرسالة لم يتم العثور على المستخدم. الا ان الحساب عاد طبيعيًا كما كان من قبل مع استعادة جميع متابعيه وظهور الصور الخاصة به.

بعيدا عن أخبار كرة القدم، يستعد عالم الرغبي للرضوخ ل​فيروس كورونا​ المستجد واجراء تغييرات جذرية على قوانينه من اجل عودة البطولات واستعادة النشاط بعد غياب طويل. واجرت اللجان الطبية في اللعبة عدة ابحاث ووضعت العديد من الخيارات من اجل التخلص من الفيروس وعلى الاقل التخفيض من عوارضه ومشاكله. وتوصلوا الى عدة قرارات ابرزها: غسل اليدين بشكل مستمر تغيير القمصان وحامي الراس بين شوطي المباراة. كما وضعت اللجنة بعض التوصيات بعدم البصق داخل الملعب.

وفي كرة السلة، نشرت قناة ESPN الرياضية الاميركية صورة لفاتورة في احد المطاعم التي زارها لاعب نادي كليفلاند كفالياريز ​اندريه دراموند​ والتي تظهر بقشيش بقيمة 1000 دولار اميركي، ما دفعها لى البكاء والارتجاف من الفرح بعد ان قامت النادلة بنشر صورة لهذه الفاتورة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث كشفت تقارير صحفية ان انتشار فيروس كورونا التاجي اثر بشكل كبير على العديد من الشركات العالمية ومنها شركات تصنيع السيارات التي ليست إستثناء للقاعدة. وعلى سبيل المثال، أعلنت شركة ​ماكلارين​ البريطانية يوم الثلاثاء أنها ستستغني عن 1200 من موظفيها بمختلف أقسام الشركة. ومنها، قررت تسريح 70 شخصًا داخل فريق مكلارين للفورمولا وان الذي خسر العديد من المال بسبب تأخر انطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.