نبدا مع اهم الاخبار حيث كشفت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، عن موقف الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ​​برشلونة​​ الاسباني من الرحيل عن النادي الكتالوني نهاية الموسم الحالي. وبحسب الصحيفة، فإن في برشلونة لديهم ثقة تامة بأن ميسي لن يلجأ لهذا البند ويرحل عن الفريق، حيث يرغب في الاستمرار داخل "الكامب نو". واضافت أنّ الثقة كبيرة بين ميسي والرئيس جوسيب ماريا ​بارتوميو​ والرئيس التنفيذي ​أوسكار غراو​، حيث التقى الثلاثي سويًا لأول مرة مُنذ شهرين بسبب جائحة ​كورونا​. واختتمت الصحيفة مشيرة الى ان ميسي أكد للإدارة أنه يرغب في البقاء لاطول فترة ممُكنة مع البرشا.

كما كشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، عن موعد أول مباراتين لفريقي ​ريال مدريد​ وبرشلونة في ​الدوري الإسباني​، بعدما توقفت البطولة بسبب فيروس كورونا.وبحسب الإذاعة، فإن هناك اتجاه كبير لإقامة مباراة ريال مدريد وإيبار ضمن الجولة 28 يوم السبت في 13 ايار، ولقاء برشلونة وريال ​مايوركا​ اليوم التالي الاحد في 14.


ايضا مع اخبار كرة القدم، حيث أصدر نادي ​​ميلان​​ الإيطالي، بيانًا رسميًا من اجل توضيح مدى خطورة إصابة مهاجمه السويدي زلاتان إبراهميوفيتش، التي تعرض لها في تدريبات الفريق. وقال النادي: "إبراهميوفيتش يُعاني من إصابة في عضلة الساق اليمنى، بعد سقوطه في تدريبات الأمس. وتر أكيلس سليم تمامًا، وسيخضع لفحصاً جديداً خلال 10 أيام".

وفي ​الرياضات الميكانيكية​، يعتقد ​جيانكارلو ميناردي​ الذي كان يملك فريق فورمولا 1 سابقًا ان فريق ​مرسيدس​ سيغادر هذه البطولة قريبًا. يُذكر ان مرسيدس قد عادت للفورمولا 1 كفريق كامل في موسم 2009 وهي تسيطر على البطولة من موسم 2014. من جهته قال ميناردي: "ان مرسيدس جاهزة كي تبيع فريقها في نهاية موسم 2021 وهي ستبقى في الفورمولا 1 كمزود محركات فقط. ان المدير الجديد للشركة اولا كالنيوس لديه قدرة اكبر من الذي سبقه في الرئاسة. ان مدير الفريق توتو وولف كان يريد المشاركة في سباق أستراليا إلا ان كالنيوس منع ذلك. لن يكون من الصعب على مرسيدس ان تجد شاري للفريق".

وفي المصارعة، دخل المصارع المخضرم ​جون سينا​ على خط الاشخاص الذين هبوا لمساعدة عائلة المصارع ​شاد غاسبارد​ الذي توفي الشهر الحالي اثناء محاولته انقاذ ابنه في لوس انجلوس. ووضع سينا تبرعه في الجمعية التي اطلقت لجمع التبرعات لعائلة المصارع المتوفي ووضعت تحت عنوان ctc rip وهي ملخص crime time اسم الفريق الذي عرف معه غاسبارد وcenation محبي سينا.

ختاما مع كرة السلة، فقد نشر لاعب كرة السلة ​​جون لور​​ صاحب الـ 31 عاماً رسالة اعلن فيها عن اعتزاله لكرة السلة بعد مسيرته المميزة في ​الدوري الاميركي للاعبين المحترفين​ حيث تنقل بين فرق ​ميلووكي​، مينيكس، ديترويت و​ممفيس​.