ضمن منافسات عرض الرو تعرّض MVP الى ركلة قوية على وجهه خلال مواجهته كلاميًا درو ماكنتاير في اللحظة التي كان يتوجه للحلبة لاشلي لكي يواجه ماكنتاير. وبعد ان قام لاشلي بسحب MVP من الحلبة تلقى عرض تحدي من ماكنتاير ليدخل الحلبة ويصارع لكن لاشلي رفض.

اما من ناحية اخرى قامت كل من شارلوت فلير ونيا جاكس وناتاليا بالدخول على الحلبة حين كانت اسوكا تعطي مقابلة لبرنامج "The KO" في محاولة منهن لتحديد من سيكون منافسها في WWE Backlash. وبعد ذلك بلحظات بدأت الأربع مصارعات بضرب بعضهن حيث ان اسوكا اثبتت عن جدارتها.
لاحقا تواجهت نيا مع فلير وناتاليا في مباراة تهديد ثلاثي وتمكنت من الفوز عليهما. وبهذا الفوز سوف تواجه نيا في WWE Backlash اوساكا.

بالمقابل فاز ابولو كروز بلقب بطل الولايات المتحدة الأميركية بعد تفوقه على اندراده على الرغم من إصابته بركبته.

اما بيلي كاي وبايتون بوس قد عادتا للحلبة من اجل المطالبة بما يحق لهما حسب رأيهما وهو لقب بطولة الزوجي وقامتا بضرب البطلتين الحاليتين اليكسا بليس ونيكي كروس بعنف وحملتا الحزامين فوقهما وهما على الأرض.

وفي مباراة اخرى فاز انجل غارزا على كيفين اوينز. وبالرغم من ان اوينز قدّم اداءً قويًا إلا ان غارزا تمكن من الفوز عليه من خلال تثبيته. وكان غارزا قد إستفاد من إصابة اوينز في ركبته وقام بركلها.

اما في النسخة الأحدث من مسلسل "Anything You Can Do, We Can Do Better" فلقد توجه فريقي The Street Profits و The Viking Raiders الى ملعب غولف مصغّر وقاما بتحدي بعض وفاز The Street Profits واصبح يتقدم 2-1 في سلسلة التحديات.

بينما فاز اوستن ثيوري و​بادي مورفي​ على هامبيرتو كاريلو واليستر بلاك. وكانت المباراة قد إنتهت حين نفّذ ثيوري حركة ATL على كاريلو.

بالمقابل فاز ​بوبي لاشلي​ وMVP على فريق The Street Profits، وإنتهت المباراة من خلال قيام لاشلي بمسك ​فول نلسون​ على رقبته ما تسبب بوقف المباراة من خلال الإستبعاد.
وبعد ان رفض لاشلي ان يرخي قبضته عن نلسون دخل الحلبة درو ماكنتاير وبدأ بضربه، وتبادل المصارعين العديد من اللكمات داخل وخارج الحلبة. ولم يكن الإثنين في وارد التوقف ما إضطر العديد من المصارعين ورجال الأمن من الدخول للحلبة لوقف المشكل الكبير.