نبدا مع اهم الاخبار، فضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​​البوندسليغا​​ "، حقق فريق ​​اوغسبورغ​​ انتصاراً مستحقاً بثلاثية نظيفة امام مضيفه فريق ​​شالكه​​ بعد عودة عجلة الدوري للدواران مجدداً متحديةً انتشار ​فيروس كورونا​ لكن دون جمهور وذلك في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فيلتينس ارينا. وسحق فريق ​​لايبزيغ​​ مضيفه فريق ​​ماينز​​ ودك شباكه بخماسية نظيفة ترجمت سيطرة الضيوف طيلة دقائق اللقاء الذي يقام بعد عودة عجلة الدوري للدواران مجدداً متحديةً انتشار فيروس كورونا لكن دون جمهور على ارض ملعب أوبيل أرينا.

على صعيد اخر، اعترف ​​ليونيل ميسي​​ بأنه كان على وشك مغادرة ​​برشلونة​​. وكشف ميسي عن كيفية "رغبته في مغادرة" برشلونة عام 2016 بسبب خلاف ضريبي مع الحكومة الإسبانية. وقال ميسي: "في ذلك الوقت، مع فوضى الخزانة أردت أن أغادر، ليس لرغبتي في مغادرة برشلونة بل الرغبة في مغادرة إسبانيا. شعرت أنني تعرضت لسوء معاملة شديدة ولم أكن أرغب في البقاء هنا. لم يكن لدي عرض رسمي أبدًا لأن الجميع كانوا يعرفون فكرتي بالبقاء هنا. كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي ولعائلتي لأن الناس لا يعرفون الكثير عما يحدث".

على صعيد متصل، عاد ​برشلونة​ وحارس المرمى ​​مارك أندريه تير شتيغن​​ مرة أخرى الى محادثات عقد جديد. وبعد أسابيع من الشكوك، حيث قام حارس المرمى الألماني بالضغط على النادي اقتصاديًا، يبدو أن المحادثات تسير الآن بشكل جيد، وفقًا لتقرير "سبورت".

وفي اخبار كورونا، أعلنت ​​رابطة الدوري المكسيكي​​ عن إلغاء الموسم الجاري وجميع المسابقات الخاصة بكرة قدم الرجال والنساء دون تتويج أي فريق.

وكشفت صفحة نادي ​​هال سيتي​​ الانكليزي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ان اثنين من افراد الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى، تعرضا للاصابة بفيروس ​كورونا​.وأعلن نادي ​بورنموث الانكليزي​ عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا خلال الجولة الثانية من التحاليل التي يقوم بها الفريق حاليا دون الكشف عن اسمه بسبب السرية الطبية المتبعة .

عربيا، سجل الوسط الرياضي العراقي حالة جديدة بفيروس كورونا بعدما اكدت الفحوصات الطبية إصابة ​علي مطر​ رئيس نادي المثنى الرياضي بدوري الدرجة الأولى بفيروس كورونا .
وتمّ عزل رئيس النادي في الحجر الطبي لتلقي العلاج اللازم لشفائه من الفيروس.

وفي كرة السلة، ستحصل ​فانيسا براينت​ أرملة أسطورة كرة السلة الأميركي ​كوبي براينت​ ميراثا قيمته 200 مليون دولار الناتجة عن الحصة الأولية التي شارك بها زوجها الراحل في شركة (BodyArmor) بـ5 ملايين دولار.
متفرقات دولية:

- توفي مدرب كرة السلة، الاميركي ​إيدي ساتون​، عن 84 عامًا كان في آخرها نزيل عدد من المستشفيات، بحسب ما أعلنت عائلته.

- اقدمت نجمة ​اتحاد Stardom للمصارعة الحرة​، ​اليابان​ية ​هانا كيمورا​ على الانتحار وهي تبلغ من العمر 22 عاماً فقط بسبب التنمر، حيث كشف اتحادها أنها تعرضت للهجوم و التنمر في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من روادها، وذلك بعدما تركت رسالة افصحت فيها عن ذلك.

- كشفت تقارير صحفية صربية أن لاعب كرة القدم الصربي السابق، ​ميليان مرادكوفيتش​ صاحب الـ38 عاماً اقدم على الانتحار في شقته ببلغراد الذي يقتنها برفقة خطيبته، مطلقاً رصاصة في رأسه.