نبدا مع اهم الاخبار، حيث احتفظ المتصدر ​بايرن ميونيخ​ بفارق النقاط الأربع الذي يفصله عن مطارده ​بوروسيا دورتموند​، بفوزه مساء السبت على ضيفه ​آينتراخت فرانكفورت​ 5-2، ضمن الجولة السابعة والعشرين. وأحرز أهداف بايرن كل من ​ليون غوريتسكا​ (17) و​توماس مولر​ (41) و​روبرت ليفاندوفسكي​ (46) وألفونسو ديفيز (61) وماترن هنتيريغر (74 بالخطأ في مرماه)، فيما سجل هنتيريجر نفسه هدفي فرانكفورت (52 و56). ورفع بايرن رصيده بهذا الفوز إلى 61 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام دورتموند الذي كان فاز في وقت سابق السبت على فولفسبورج 2-0، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 28 نقطة في المركز 13.

على صعيد اخر، ستعود منافسات ​الدوري البرتغالي​ لاستئناف نشاطها في الثالث من حزيران المقبل بعد التوقف جراء تفشي ​فيروس كورونا​ بلقاء بورتيمونينسي مع جيل فيسنتي كما سيستضيف فامليكاو المتصدر ​​بورتو​​. وستتواصل الجولة 25 على مدار الأيام الثلاثة التالية حيث يستضيف بنفيكا صاحب المركز الثاني تونديلا في الرابع من حزيران.

َفي المصارعة، أعلن اتحاد ال​مصارعة​ الحرة WWE عن عودة المصارع السابق ​كورت أنغل​ بعد أسابيع فقط من إنهاء عقده. وأشار الاتحاد إلى أن أنغل سيكون حكم لمباراة مات ريدل وتيموثي تاتشر، في عرض NXT. وقد أكد أنغل الخبر بنفسه عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكتب: "أنا قادم إلى WWE NXT الأسبوع المقبل. انها حقيقة".

متفرقات دولية:

- أكد أسطورة ​الأرجنتين​ ومدرب خيمناسيا لا بلاتا ​دييغو مارادونا​ تأييده التام لفرض ضريبة ثروة على الأغنياء في بلاده.
وصرح مارادونا لصحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية: "أؤيد تماما فرض ضريبة ثروة، من الصعب الحديث عن الأغنياء في هذا البلد، هناك أغنياء وفقراء، من لا يملكون المال، يتسولون في الشوارع".

- كشفت صحيفة ديلي ستار الإنكليزية أن نادي ​أرسنال​ يستعد لبيع احد لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يسعى المدرب ​ميكيل أرتيتا​ لضم لاعبين جدد الى فريق الغانرز. واضافت هذه المصادر ان إينسلي مايتلاند نايلز هو أول اللاعبين المغادرين لأرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات أرتيتا.

- كشف لاعب ​​توتنهام​​ السابق أوسي أرديليس أن المدرب ​ماوريسيو بوتشيتينو​ حصل على عرض جيد من نادي ​نيوكاسل​ يونايتد لتولي منصب المدير الفني. وقال: ""سيسمع بوتشيتينو العروض مرة أخرى، لكن نادي نيوكاسل يعد النادي الأكثر توقعا بأن يذهب بوتشيتينو إليه. وسيأخذ وقته في التفكير وينتظر قليلاً حتى يحدث كل هذا".