ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ فاز البطل العالمي براون سترومان على ذا ميز في مباراة “The Dirt Sheet”. وعلى الرغم من ان ذا ميز كان مسيطر في بداية المباراة لكنه سترومان عكس المد الى جهته وأنهى المباراة بحركة " Running Powerslam". وبعد إنتهاء المباراة قبل سترومان التحدي الذي قدمه له جون موريسون وسيخوضان مباراة "غير متكافئة" في WWE Backlash.

- عودة آي جي ستايلز الى سماك داون كانت موفقه له حيث انه تمكن من الفوز على شينسوكي ناكامورا ضمن منافسات بطولة القارات. كانت المباراة متقاربة من حيث الأداء وحاول شينسوكي الفوز بها للوصول الى نصف نهائي البطولة لكن ستايلز منعه وتوج عودته الى سماك داون بفوز مهم.

- فازت بايلي على شارلوت فلير في مباراة "بطلة في مواجهة بطلة". وبالرغم من ان فلير ارادت ان تسرق الاضواء لكن بايلي اصرّت ان تؤكّد انها هي من تدير الأمور في سماك داون. وطلبت بايلي من صديقتها المقربة ساشا بانكس ان تبقى خارج الحلبة كونها تريد الفوز بالمباراة من دون اي مساعدة. وفي النهاية فازت بايلي على شارلوت الملقّبة ب" أقذر مصارعة في اللعبة".

- فاز دولف زيغلر وصونيا دوفيل على اوتيس وماندي روز. في هذه المباراة لمع اداء اوتيس وروز لكن دوفيل تمكنت في اللحظة المناسبة من اعطاء الدور لزيغلر كي يدخل الحلبة ويساعدها على تثبيت اوتيس وهذا ادى الى فوزهما بالمباراة.

- وفي مباراة أخرى فاز ​جيف هاردي​ على ​شايموس​. يُذكر ان شايموس كان قد صرّح انه يريد تحطيم احلام هاردي في العودة للقمة لكن اللغز الكاريزمي اثبت مرة جديدة ان إصراره على الفوز كبير ومن خلاله يتمكن من تخطي اقوى المنافسين. في الأجزاء الأولى من المباراة وجه شايموس الكثير من الضربات لهاردي الذي كان من الواضح ان غيابه عن الحلبة قد أثّر عليه وبدا ان شايموس يتوجه للفوز بالمباراة من خلال تنفيذه حركة Brogue Kick لكن هاردي تفاداها وتمكن من تحقيق فوز ماكر.