نبدا مع اخبار سوق الإنتقالات، كشفت شبكة سكاي أن نادي ​باريس سان جيرمان​ قرر الحفاظ على خدمات النجم الارجنتيني ماورو إيكاردي خلال الموسم المقبل. ويلعب إيكاردي مع باريس سان جيرمان قادما من الانتر على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية الشراء مقابل 70 مليون يورو إبتداء من 1 حزيران 2020، لكن الشبكة أشارت إلى أن باريس سيحاول إقناع الانتر بعرض أولي خلال هذه الفترة وهو عبارة عن 50 مليون يورو بالاضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت.

وكشفت تقارير صحفية ان ​ريال مدريد​ يتواصل مع وكيل أعمال نجم ​​مانشستر سيتي​​ ​سيرجيو ​أغويرو​​ لبحث إمكانية ضمه للنادي الملكي. وذكرت شبكة "سبورتس مول" البريطانية، أن ريال مدريد اتصل بوكيل أعمال أغويرو، لمعرفة ما إذا كان يريد الرحيل في الصيف القادم.

على صعيد آخر، دافع نجم منتخب الارجنتين السابق ماوريسيو بينيدا عن مواطنه ليونيل ميسي، بسبب الإنتقادات التي تُوجّه دائما للأخير لعدم تحقيقه أي لقب مع التانغو وخسارته ثلاثة نهائيات. وقال: " يسي ما زال الأفضل في العالم، سجل هدفين رائعين أمام ليفربول، ديمبيلي مثلا أضاع فرصة سهلة وقتها واللوم ياتي على ميسي، لو كنت زميلا لميسي لذهبت إلى غرف الملابس وطلبت منه السماح. كيف يمكنهم القول أن ميسي لا يملك شعورًا تجاه قميص المنتخب عكس مارادونا؟ لقد لعب 80 مباراة في السنة، ولا يلتقي بعائلته في روزاريو، لقد خسر كأس العالم ولعب مرّتين في نهائي كوبا أميركا من بعدها، إنهم لا يدافعون عن ميسي، ولا يدافعون عنه ولو بـ10% من مدافعتهم عن مارادونا، لو دييغو مكانه لكان طرد أربعة لاعبين كل مباراة".

عربيًا، كشفت بعض التقارير الإخبارية عن اقتراب لاعب ​أرسنال​ مسعود ​أوزيل​ الى الانتقال الى السد القطري الذي يدربه الاسباني تشافي هيرنانديز .

وفي كرة السلة، أعلنت دار جوليان للمزادات أن تذكارات ومقتنيات شخصية لأسطورة لوس أنجليس ليكرز وكرة السلة الأميركية كوبي براينت الذي توفي في حادث تحطم مروحية في كانون الثاني/يناير الماضي، جنت الخميس 202590 دولار (185 الف يورو)، أي أكثر من التقديرات بثمان مرات.

أما في المصارعة، كشف موقع WWE الرسمي ان أي جي ستايلز سوف يواجه شينسوكي ناكامورا في بطولة القارات. هذه المواجهة سوف تكون ضمن منافسات الدور الأول من البطولة. ان المنافسات على هذا اللقب تتم إقاماتها بحالة من الإيقاف المؤقت كون سامي زين لا يمكنه المشاركة فيها. وهكذا ان ناكامورا سوف يدافع عن شرف صديقه. ان الفائز في الجولة الأولى سوف يواجه الياس في نصف النهائي. وسأل الموقع ان كان ستايلز سيصبح وجهًا مألوفًا في سماك داون او هل سيتمكن ناكامورا من منع ذلك.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث كشف مستشار فريق رد بُل هلموت ماركو عن موعد تاكيد إقامة سباق النمسا ضمن بطولة الفورمولا 1. من المعلوم ان هذا السباق يُقام على حلبة رد بُل وهو سيكون الأول في موسم 2020 بعد تاجيل 10 سباقات بسبب جائحة فيروس كورونا (استراليا والبحرين وفيتنام والصين وموناكو واذربيجان واسبانيا وهولندا وكندا وفرنسا). وقال ماركو الى صحيفة Osterreich: "ان الجواب النهائي من السلطات النمساوية سيصل الينا في نهاية شهر ايار".