نبدأ مع اهم الاخبار حيث اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان ديون نادي ​مانشستر يونايتد​ تفاقمت بشكل سريع منذ توقف ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​ بسبب انتشار فيروس ​كورونا​ في الاسبوع الثاني من شهر اذار الماضي، واضافت الصحيفة انه ومنذ توقف الدوري اضيفت 127.4 مليون باوند الى قيمة ديون الفريق التي وصلت الى 429 مليون باوند.

عربيا، اعلن ​​الاتحاد القطري لكرة القدم​​ عن عدم استكمال موسم بطولة ​كأس الأمير القطري​ وتأجيله الى العام المقبل، وذلك بسبب انتشار ​فيروس كورونا المستجد​.

محليا، أكد امين عام نادي ​​النجمة​​ الرياضي ​أسعد سبليني​ في حديث نشرته صفحة الفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتعلق بالقضية المقدمة من اللاعب ​نادر مطر​ منصف وأعطى الحق لأصحابه. وقال سبليني: إن ما حصل عكس الصورة الحقيقة للنوايا المبيتة للاعب والتي حذرناه منها عندما علمنا انه يقوم بمفاوضات مع اندية لبنانية اخرى خلال الدوري للمشاركة معهم في بطولة خارجية، وقد أصبح شغله الشاغل آنذاك فسخ عقده بأي ثمن أو ذريعة.

وفي كرة السلة، اعتبر لاعب نادي ​يوتا جاز​ ​​مايك كونلي​​ ان التدريبات التي يخوضها اللاعبون خلال الفترة الحالية تشير بما لا يترك مجال للشك الى ان العودة الى خوض مباريات دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ اصبح قريباً، في وقت قد تخاض المباريات في مكان واحد حيث من المتوقع ان تكون مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الاميركية او مدينة هيوستن في ولاية تكساس هما المكانان اللذان سيحتضنان المباريات المتبقية من عمر الدوري.

متفرقات دولية:

- اختار لاعب نادي ​​تشيلسي​​ ​​نغولو كانتي​​ التغيب عن تمارين فريقه الانكليزي والخروج من مقر كوبهام خوفاً من انتقال فيروس ​كورونا.

- أعلنت رابطة ​​الدوري المكسيكي​​ لكرة القدم، أن نتائج الفحوصات التي اجريت لفريق ​سانتوس لاغونا​ اسفرت عن وجود 8 حالات ايجابية مصابة بفيروس ​كورونا​.

- فرضت رابطة ​الدوري الكوري الجنوبي​ لكرة القدم عقوبة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يوان (81 ألف دولار) بحق نادي ​أف سي سيول​، لاستخدامه دمى جنسية في مدرجات ملعبه في ظل منع المشجعين من حضور المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد.